ترند اليوم

قصة مسلسل عشق أسود لزينة والقنوات الناقلة

قصة مسلسل عشق أسود لزينة والقنوات الناقلة

قصة مسلسل عشق أسود لزينة والقنوات الناقلة، هذا الموسم  يحتوي على الكثير من المسلسلات  ذات الإنتاج المصري التي تسلط الضوء على العديد من القضايا المختلفة، حيث أعلن عن عديد من المسلسلات والدراما المصرية التي سوف تعرض خلال شهر رمضان الكريم، ومن بينها مسلسل عشق أسود، ومن خلال هذه المقالة سوف نتعرف على قصته والقنوات الناقلة، تابعوا معنا.

قصة مسلسل عشق أسود لزينة

تدور احداث مسلسل “اشك اسود” للممثلة زينة في اطار رومانسي ودرامي حيث يتحدث عن شابين يشتركان في علاقة حب خاصة ويواجهان العديد من العقبات المختلفة التي تقف في طريق استمرار هذا الحب خلال. حياتهم، يعرض المسلسل هذه المواقف والتحديات وكيفية التغلب عليها مع بطلنا ، حيث شارك الفنان أحمد فهمي ببطولة المسلسل مع النجمة زينة، إخراج شيرين عادل.

القنوات الناقلة لمسلسل عشق أسود لزينة

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل عشق أسود في بداية شهر رمضان المبارك في 2 أبريل 2022 ، حيث يدخل شهر رمضان السابق هذا الموسم وسيبث أكثر من ثلاثين حلقة على مدار ثلاثين يومًا، وشارك في المسلسل عدد من الممثلين منهم الفنانة زينة والبطل أحمد فهمي.

مسلسل عشق أسود
مسلسل عشق أسود

اقرأ أيضًا موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022

من هي زينة بطلة مسلسل عشق أسود

زينة ممثلة مصرية. ولدت في القاهرة بجمهورية مصر العربية في 4 فبراير 1981 م استطاعت الفنانة زينة تكوين وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة منذ ولادتها عام 1995 حيث شاركت في العديد من المسلسلات والدراما. لاقى الفيلم نجاحا كبيرا ، وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة زينة بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء ونموذج في المقاطع الموسيقية ، حيث لفتت انتباه المنتجين ، ثم دخلت عالم التمثيل وأصبحت من أشهر النجوم حاليًا.

في الختام تكون قد تعرفنا على قصة مسلسل عشق أسود من بطولة الممثلة المصرية زينة، الذي سوف يكون بثه في شهر رمصان، سوف يكون على قنوات ام بي سي، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
أفضل المطاعم القريبة منك في الإمارات
التالي
هل اخذ لقاح كورونا يفطر الصائم