ترند اليوم

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022،موعد بث مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022 ، المسلسل المصري الذي يقام في خضم السباق الرمضاني لهذا العام ، وعدد من الممثلات القادرات مثل ريهام عبد الغفور ، وممثلي جيل الشباب، وهذا العمل يحاول معالجة المشاكل الاجتماعية الكبرى التي يعاني منها الشباب ، ويتعامل معهم أكبرهم سنًا ، وفي هذا المقالة سوف نتعرف على عدد الحلقات وتفاصيل العرض، تابعوا معنا.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في رمضان 2022

سوف يكون موعد عرض هذا المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان الفضيل، أول حلقة سوف تكون في تاريخ الـ16 من الشهر القادم ” أبريل، حيث أن القناة الناقلة لهذا المسلسل لم تعلن موعدها الدقيق لعرضه، ذكر الفنان كريم مشارك الممثل بدور فيه أن هذا العمل أنه سوف يكون قصير بمقدار 15 حلقة، سوف يكوم موعد انتهائه مع انتهاء شهر رمضان وقبل عيد الفطر، والجدير بالذكر أن التوقعات أن ينال هذا العمل على حب الجماهير.

القنوات الناقلة لمسلسل أزمة منتصف العمر

استحوذت قناة ام بي على حقوق عرض هذا المسلسل، أول حلقات هذا المسلسل سوف تكون على قناة ” ام بي سي مصر”، أما باقي الحلقات سوف تكون متاحة على منصة “شاهد” التابعة لقناة ام بي سي، هذا العمل هو دمج، وكما أنه يسمح للجيل الصغير أن ينهل من خبرات الأكبر منهم كما ذكرت النجمة الصاعدة رنا رئيس.

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

أحداث قصة مسلسل أزمة في منتصف العمر

تدور قصة أزمة منتصف العمر حول البطلة “فريدة” التي تعمل ربة منزل وتهتم بشؤون أطفالها ، وهي متزوجة من “رشدي”. يعالج العمل العديد من القضايا الاجتماعية في إطار متوتر. البطلة “رنا رايس” تحب شاب يكبرها “كريم فهمي” ، وتبدأ الحلقة في حلقة درامية مثيرة ، تقلد سلوك الأم مع ابنتها بعد معرفة قصة الحب ، ورد فعلها تجاهها. هذا ، ومنه تتشكل عقدة للوصول إلى الحل النهائي ، ومن ذلك إلى نهاية السلسلة.

في الختام نكون قد تعرفنا على موعد عرض مسلسل أزمة في منتصف العمر الذي سوف يقام في شهر رمضان في منتصف، وسوف يكون 15 حلقة وهو إنتاج مصري وسوف يعرض على سلسلة قنوات ام بي سي مصر، وانتظرونا في مقالات أخرى مسوقة.

 

 

 

السابق
متى يبدأ وقت ليلة القدر ومتى تنتهي
التالي
ما هي خطوات استخراج بطاقة صراف الإنماء بدل فاقد 1444 وتكاليف طباعتها