منوعات

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444، نجد العديد من العبارات الجميلة التي يتم تبادلها مع من نحب في مختلف المناسبات التي تمر، ومع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد لعام 1444 هجري قد اهتم الكثير من الطلبة في التعرف على أجمل العبارات التي تقال عند بدء العام الدراسي الجديد، حيث أيام معدودة تفصلنا عن اليوم الدراسي الأول من عام 1444 هجري، ولذلك سوف نقوم بعرض عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444.

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444

اهتم الكثير من الطلاب والطالبات في التعرف على عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444، وهي التي تم العمل على نشرها في مختلف المواقع، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرضها في البنود التالية:

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444

عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد
  • أهلاً وسهلاً بكم أيها الطلبةُ الأعزاء، يوم جديد، وفصل جديد، وبداية مشرقة بإذن الله تعالى، أتمنى لكم السداد والتوفيق والنجاح وحصد الدرجات العاليّة.
أجمل عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد
  • مع بداية العام الجديد أرحب بكم أيها الطلبة الأعزاء، وليكن شعاركم في هذا العام يدًا بيد نحو القمة والعُلا، فأكبر أسرار التفوق هو البداية الصحيحة، والهمة العالية، والتوكل على الله، والجد والاجتهاد، بوركتم.
عبارات عن العودة للمدراس 2022
  • مرحبًا بكم أيها الطلبة الأعزاء، ازدادت المدرسة بكم تفوقًا وعلمًا، فاستمروا على هذا النهج، وواظبوا على التفوق وحصد الدرجات العُلا، فلكل امرئ ما حصد وتعب وسهر الليالي، واللغزُ هو الاستمرارية، وفقكم الله وهداكم لما يحب ويرضى.

شاهد أيضا: عبارات وكلمات عن المدرسة تويتر ، اجمل تغريدات العودة للمدارس

أجمل عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد

من خلال التعرف على عبارات ترحيبية للطالبات سوف نتمكن من التعرف على أجمل عبارات ترحيبية بالعام الدراسي الجديد، وهي التي يتم العمل على نشرها في مختلف الحسابات الشخصية للطلبة، وهي كما يلي:

  • أهلاً بطلابنا الأعزاء في كل سَرح وكل مَكان، أتمنى أن تكون عودة حميدة مليئة بالتفوق والرضا، فأنتم دومًا كما عهدناكم.
  • سررنا برؤيتكم مجددًا يا صناع المجد، وأمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء أن يمتلئ عامكم بمزيد من النجاحات والتوفيق لكل خير وتفوق ورضا.
  • أمنياتنا لجميع طلبتنا الأعزاء بمزيد من التفوق والنجاح، وفقكم الله لكل خير، وجعل عامكم حافلاً بالدرجات العُليا والنجاح المبهر، دمتم بود.

شاهد أيضا: دعاء اول يوم دوام في المدرسة بعد الإجازة

عبارات عن العودة للمدارس 2022

تمكن الأدباء في اللغة العربية من كتابة أجمل وأبرز عبارات ترحيبية للطالبات التي يتم تقديمها لهم، وفي ذات الوقت هناك العديد من عبارات عن العودة للمدارس 2022 التي رغب العديد من الطلبة في معرفتها، وهي تتمثل فيما يلي:

  • لقد زادتنا الاجازة حماسًا للعودة إلى مقاعد الدراسة والعلم والتعلم، كما أننا اشتقنا لمعلمينا الذين بذلوا كل جهدهم، لنحصد الدرجات العليا، ولنكن من المُتميزين والمتفوقين في كل شيء.
  • إن طلب العلم هو أسمى ما يبحثُ عنه الإنسان، وها أنتم يا أعزاء تعودون إلى مقاعد الدراسة والعلم، فلا بد لكم، وأن تعقدوا النية للجد والاجتهاد وطلبْ العلم والتفوق، سررنا برؤيتكم من جديد.
  • أرحب بكم أبنائي الطلبة من جديد، عدتم وعاد معكم الخير والتفوق والنجاح، أتمنى أن تمتلئ مسيرتكم التعليمية بتفوق حافل.
  • سررنا برؤيتكم أيها الطلبة من جديد، فقد كنتم مثالاً للطلبة المُجدين المُجتهدين، ونتمنى وأن تستمروا على هذا المنوال طوال سنواتكم الدراسيّة.

عبارات عن العودة بعد الإجازة

كلما بحثنا عن العديد من الكلمات التي تقال في حق عبارات ترحيبية للطالبات سوف نتمكن من التوصل إلى عبارات عن العودة بعد الإجازة، وهي التي تمكنا من التوصل لها، ولذلك سوف نقوم بالعمل على عرضها من خلال ما يلي:

العبارة الأولى
  • لا بد وأن نفرح بعودتنا إلى المدرسة، بيتنا الثاني، وملاذنا الأول، فمن سعى للعلم له الأجر العظيم، ومن نال التفوق والنجاح، فقد حظي بكل شيء مرموق في الحياة الدنيا.
العبارة الثانية
  • بعد قضاء أيام طويلة في الإجازة حان وقت العودة للمدرسة، وحماسُنا يزيد حقًا مع اقتراب أيام الدراسة، فهيّ أيام جميلة، فيها تتنشط عقولنا، ونرى مُعلمينا، ونلهو مع أصدقائنا في وقت الفسحة المدرسية.
العبارة الثالثة
  • أهلاً بعودتكم أيها الطلبة إلى مقاعدكم المدرسية، أسأل الله تعالى أن تكون عودة مباركة محمودة، وأن تقضوا أيامكم الدراسية بالجد والاجتهاد وحصد الدرجات العاليّة.

شاهد أيضا: دعاء لطلاب التوجيهي بالنجاح مكتوب | دعاء مستجاب لطلاب الثانوية العامة بالنجاح

كلمة ترحيبية بالعام الدراسي الجديد

من الممكن أن نجد الأدعية الإسلامية في العديد من عبارات ترحيبية للطالبات، وهي التي تعتبر جزء لا يتجزأ من ضمن كلمة ترحيبية بالعام الدراسي الجديد، حيث تمكنت العديد من المواقع من نشر هذه الكلمات كما يلي:

  • مرحبًا بكم أيها المعلمون المتميزون، والطلبة الرائعون، نتمنى أن يكون عام خفيف الظل، ومليء بالمعلومات العلمية والعملية المفيدة لكم طيلة حياتكم، دمتم بخير.
  • عودة حميدة أيها الأعزاء، نوصيكم أولاً بذكر الله دائمًا، والالتزام بأداء العبادات والنوافل المُقرّة عليكم، ثم الجد والاجتهاد لتحصلوا على ما سعيتم إليه.
  • كل عام وأنتم بخير أيها الطلبة، والزملاء المعلمون بمناسبة العودة الحميدة إلى المدارس، نتمنى لكم السداد والتوفيق في شتى أموركم.

بوستات تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد

تعتبر البوستات هي جزء أساسي يندرج ضمن عبارات ترحيبية للطالبات، وهي التي يتم من خلالها التوصل إلى بوستات تهنئة بمناسبة العام الدراسي الجديد، والتي يتم نشرها مع قرب العام الدراسي الجديد كما يلي:

  • عودة حميدة أيها المثابرون المتميزون، نتمنى أن تكونوا كما عهدناكم دائمًا، فطريق العلم طويل، لكن عائدهُ يبقى طيلة الحياة، ومنزلة العالم عند الله جل علاهُ عالية ولا يصلها أحد بسهولة.
  • عام دراسي جديد مليء بالنجاح والتفوق، أوصيكم أولاً طلبتي بالسير على نهج الأنبياء والصحابة في طلب الدين والعلم، فهما الفلاح والنجاة والطريق الأمثل في هذه الحياة الدنيا.
  • مرحبًا بكم أيها الطلبة المُتميزون، أعانكم الله تعالى على هذه المسؤولية، ووفقكم في أيامكم القادمة، توكلوا على الله في كل أمر، واجتهدوا، وسيرون في طريق العلم.

شاهد أيضا: تهنئة لابني بمناسبة نجاحه في التوجيهي 2022

اقتباسات عن بداية عام دراسي جديد

من خلال عبارات ترحيبية للطالبات سوف نتمكن من التوصل إلى اقتباسات عن بداية عام دراسي جديد، وهي التي عرف على أنها من الأساسيات لبدء العام الدراسي الجديد، ولذلك سوف نقوم بعرض أجمل الاقتباسات فيما يلي:

  • قال علي الطنطاوي: “لقد تعلمنا في المدرسة ونحن صغار أنّ السّنبلة الفارغة ترفع رأسها في الحقل، وأنّ الممتلئة بالقمح تخفضه، فلا يتواضع إلّا كبير، ولا يتكبّر إلّا حقير”.
  • كذلك، قال نيلسون مانديلا: “لم يكُن تفوّقي بالمدرسة نتيجة لنبوغي، بل لإصراري وتصميمي على النّجاح”.
  • قال صلى الله عليه وسلم: “من خرج في طريق العلم فهو في أمان الله حتى يرجع”.
  • كذلك، قال ألبرت أينشتاين: “في المدرسة يعلّمونك الدّرس ثم يختبرونك، أمّا الحياة فتختبرك ثم تعلّمك الدّرس”.

عبارات مميزة عن العام الدراسي الجديد

تهتم الكثير من الطالبات في التعرف على عبارات ترحيبية للطالبات، وهي التي يتم من خلالها التوصل إلى عبارات مميزة عن العام الدراسي الجديد، وها نحن على بعد كم يوم من بداية العام الدراسي الجديد، ومن هذه العبارات ما يلي:

  • بعد انقضاء الإجازة والاستمتاع بها، فنحنُ نعود إلى مقاعد الدراسة من جديد، ونأمل أن تكون عودة حميدة، وأن تبذلوا ما في وسعكم لنيل الدرجات العُليا والمُبهرة.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عودتكم إلى مقاعد الدراسة من جديد، أتمنى أن يكون عامكم حافلاً بالتفوق والنجاح وتحقيق كل ما تسعون إليه من نجاحات في حياتكم.
  • عودة مباركة أيها الطلبة الأعزاء، لقد اشتقنا لكم في هذا السرح العظيم، ونتمنى لكم بداية موفقة في كل شيء في حياتكم، ساعدوا بعضكم وكونوا يدًا بيد نحو العلا.

عبارات ترحيبية للطالبات بالعام الدراسي الجديد 1444، يوجد العديد من عبارات ترحيبية للطالبات التي قد قمنا بعرضها في السابق، وهي التي يتم من خلالها نشرها في مختلف المواقع، والعمل على تبادلها مع من نحب من الأصدقاء.

السابق
من هي رويدة شاهين ويكيبيديا
التالي
قصة مسلسل الثمن ومواعيد العرض