ترند اليوم

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني

الأهلي والمريخ السوداني

التشكيل المتوقع للأهلي أمام المريخ السوداني، حدد الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني التشكيل المتوقع للعب ضد المريخ في المباراة التي ستجمعهم غدًا الجمعة، على ملعب “الأهلي والسلام” بالدور الخامس من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، يأمل الفريق الأهلي الملقب بالمارد الأحمر إلى حصد النقاط الثلاث من هذه المباراة وتأمين الصعود إلى  ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

تشكيل الأهلي ضد المريخ السوداني

 التشكيل الذي يمكن أن يبدأ به فريق  الأهلي المصري يتكون من محمد الشناوي في مركز حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في مركز خط الدفاع واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في مركز خط الوسط وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو أو لويس ميكيسوني ومحمد شريف في مركز خط الهجوم.

ماقبل المباراة

قام مدرب فريق الأهلي المصري بيتسو موسيماني وهو المدير الفني للفريق، وقائد الفريق بإجراء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام المريخ السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

 هذا المؤتمر سوف يقام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الخميس وذلك في  استاد الأهلي و السلام، حيث سوف يقوم  المدرب الفني بيتسو موسيماني وكابتن الفريق بالتحدث عن هذه المباراة والإجابة على استفسارات وسائل الإعلام المختلفة الخاصة بهذه المباراة المنتظرة.

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

ويستعد فريق الأهلي جيدًا لهذه المواجهة ضد فريق المريخ السوداني ، حيث سوف تكون المباراة في تمام الساعة  السادسة من مساء  يوم غد الجمعة على ملعب الأهلي و السلام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سوف يفقد خدمات خمسة لاعبين منه لأسباب مختلفة، وهم أكرم توفيق وعمار حمدي لإصابتهم في الرباط الصليبي، وكذلك أيضًا خدمات بدر يانون بسبب مضاعفات في فيروس التاجي الجديد، وصلاح حسن ومحمود متولي بسبب عدم جاهزيتهم بعد الإصابة التي لحقت بهم.

موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني
موعد مباراة الأهلي ضد المريخ السوداني

 

اقرأ أيضًا ديانة كيسي لاعب ميلان

 

في الختام نكون قد تعرفنا على موعد مباراة الأهلي المصري ضد فريق المريخ السوداني، وكذلك أيضًا إلى تشكيلة فريق الأهلي المتوقعة، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
تحميل ماين كرافت 1.18 للجوال من ميديا فاير
التالي
موعد مباريات النصر السعودي القادمة بقيادة كريستيانو رونالدو