رياضة

ديانة كيسي لاعب ميلان

ديانة كيسي لاعب ميلان

ديانة كيسي لاعب ميلان، يعتبر لاعب اي سي ميلان الإيطالي والمنتخب الإيفواري هو أيقونة من أيقونات كرة القدم، حيث أنه واحد من عديد اللاعبين العرب ذوي المكانة المرموقة لدى الوطن العربي والإسلامي كاملًا، وهو من أصل أفريقي، في هذا المقال سوف نتعرف سويًا على ديانة اللاعب فرانك كيسي.

فرانك كيسي ويكبيديا

ديانة كيسي لاعب ميلان، اللعب فرانك كيسي هو من أفضل لاعبي اي سي ميلان الإيطالي، يلعب في مركز الوسط، ولد في 19 سبتمبر لعام1996م، لعب لعدد من الأندية خلال مسيرته الاحترافية وأبرزها ناديه الحالي اي سي ميلان، ورقم اللاعب هو 79، يبلغ اللاعب فرانك كيسي من العمر 25 عامًا.

ديانة كيسي لاعب ميلان

كما أسلفنا بالأعلى فإن اللاعب ولد في ساحل العاج، ويتمتع بمهارات كروبة رائعة تجذب المتابعين، في البداية كانت ديانة هذا اللاعب مسيحي، لكن في الأونة الأخيرة قام اللاعب باعتناقه الديانة الإسلامية، ليخرج من دين المسيح إلى ديننا الحنيف، وقد قام بأداء مراسم العمرة.

أخبار انتقالات فرانك كيسي

وفي آخر التقارير  الصادرة عن اللاعب الإيفواري إلى أنه قام برفض جميع عروض ناديه اي سي ميلان الحالي لتجديد عقده ، الأمر الذي يعني أنه سوف يرحل مجاناً بعد انتهاء منافسات الموسم الحالي في إيطاليا.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن نادي برشلونة قام بتسريع مفاوضاته مع  اللاعب فرانك كيسي خلال الفترة الماضية من أجل بصيص من الأمل لتوقيع عقدٍ مبدئي معه خلال الفترة القادمة.

يذكر أن لاعب خط وسط أتالانتا السابق خاض مع ميلان 210 مباريات في جميع البطولات حتى الآن، وسجل 36 هدفاً فيها، كما  أنه صنع 16 هدف آخر.

المسيرة الاحترافية للاعب فرانك كيسي

كما ذكرنا فإن اللاعب قام باللعب لعديد من الأندية والمنتخبات خلال مسيرنه الاحترافية، ويمكن ذكر الأندية التي لعب فيها لاعب وسط اي سي ميلان الإيطالي فرانك كيسي في نقاط كالتالي:

  • لعب في نادي استيلا دادي جاما حتى عام 2014 ميلادي.
  • لعب في نادي أتالانتا الإيطالي  حتى عام 2015 ميلادي.
  • لعب في نادي تشيزينا الإيطالي حتى عام 2016 مبلادي.
  • لعب في ناديه الحالي اي سي ميلان الإيطالي منذ عام 2017 حتى الآن

يذكر أن مسيرة اللاعب  فرانك كيسي كانت مكللة بالنجاح والإنجازات من خلال مهاراته التي يتمته بها، إضافة إلى امتلاكه لقاعدة جماهيرية كبيرة أينما حل وارتحل .

 

ديانة كيسي لاعب ميلان، في الختام نكون قد تعرفنا على لاعب خط وسط اي سي ميلان والمنتخب الإيفواري فرانك كيسي، وتعرفنا عل ديانته والتي هي الإسلام بعد المسيحية، وكذلك أيضًا الأندية التي لعب فيها في مسيرته الاحترافية، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

 

السابق
حقيقة وفاة محمد منير وتأجيل حفل الإسكندرية
التالي
سبب وفاة المنشد عدي شحادة