منوعات

افضل كافيهات واجهة الرياض 2023

افضل كافيهات واجهة الرياض 2023

افضل كافيهات واجهة الرياض 2023، افتتحت المملكة العربية السعودية مشروع واجهة الرياض، وهو أحد أكبر المشاريع التي شهدتها المدينة مؤخرًا، تقع واجهة الرياض في الجزء الشمالي الشرقي من مدينة الرياض على طريق المطار مقابل جامعة الأميرة نورة على مساحة 180 ألف متر مربع، تنقسم واجهة الرياض إلى جزأين، هو عبارة عن كافيه، ويعتبر من افضل كافيهات واجهة الرياض 2023 ، تضم واجهة الرياض بعض المطاعم والكافيهات الشهيرة. في هذا المقال، سنسلط الضوء افضل كافيهات واجهة الرياض 2023 لمساعدتك في اختيار مكانك المفضل عند زيارة واجهة الرياض.

مجمع واجهة الرياض

من أفضل وأرقى أحياء مدينة الرياض، صمم على مساحة 500 كيلومتر مربع شمال شرق مدينة الرياض، لديها أكبر معرض في الشرق الأوسط ، بالإضافة إلى معرض “اللعبة” لمحبي الرسوم المتحركة الواقع في وسط الرياض، ولها جبهتان (واجهة أعمال ، منطقة تسوق)، بها مساحة اجتماعية ، مساحة خضراء، ومركز تسوق به أفخم وأرقى بيوت الأزياء والماركات المحلية والعالمية، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من المقاهي والمطاعم الشهيرة، ولمعرفة المزيد عن هذه الواجهة الحضارية الشهيرة يمكنك زيارة الموقع الرسمي لواجهة الرياض “من هنا“.

تابع أيضا: أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023

افضل كافيهات واجهة الرياض 2023
افضل كافيهات واجهة الرياض 2023

افضل كافيهات واجهة الرياض 2023

هناك العديد من الكافيهات الممتعة في واجهة الرياض في المملكة العربية السعودية ويمكن التعرف على بعضها من خلال الإنستقرام والاستفادة من تقييمات الزوار. ولكن على الرغم من أن معظم هذه الكافيهات مشهورة، فإن الكافيهات التالية هي بعض الخيارات الممتازة للتمتع بوجبة في كافية في واجهة الرياض في 2023:

  1. كافية الرياض: هي كافية معروفة في واجهة الرياض وتقدم وجبة متنوعة من الطعام العربي والعالمي.
  2. كافية الحديقة: هي كافية معروفة في واجهة الرياض وتقدم وجبة متنوعة من الطعام العربي والعالمي وتضم منطقة للتنقل في الهواء الطلق.
  3. كافية السلطان: هي كافية معروفة في واجهة الرياض وتقدم وجبة متنوعة من الطعام العربي والعالمي وتضم منطقة للتنقل في الهواء الطلق.
  4. كافية العالم: هي كافية معروفة في واجهة الرياض وتقدم وجبة متنوعة من الطعام العربي والعالمي وتضم منطقة للتنقل في الهواء الطلق

منيو كنتاكي الرياض 2023

تعمل سلسلة كنتاكي فرايد تشيكن على تقديم مجموعة واسعة من الأطعمة التي تناسب جميع الأذواق ، وقائمة كنتاكي فرايد تشيكن لعام 2022 هي كالتالي:

اسم الوجبة سعر الوجبة
وجبة رويال ستربس حار او بارد 10 ريال سعودي
وجبة باكت مع بوب كورن 27 ريال سعودي
وجبة تشيكن فيليه كومبو 23 ريال سعودي
وجبة تشيلي 24 ريال سعودي
وجبة ايتي زنجر 27 ريال سعودي
وجبة تشيكن فيليه 13 ريال سعودي
وجبة بيج فيلر 15 ريال سعودي
وجبة زنجر سوبريم 15 ريال سعودي
وجبة بيج فيلر حار 15 ريال سعودي
وجبة مايتي زنجر 17 ريال سعودي
وجبة بوكس ماستر بارد 15 ريال سعودي
وجبة بوكس ماستر حار 15 ريال سعودي
وجبة رويال ساندوتش 5 ريال سعودي
وجبة سناك 12 ريال سعودي
وجبة ساندوتش توستج تويستر 9 ريال سعودي
وجبة توستد تويستر 19 ريال سعودي
وجبة سناك ستربس قطعتين 12 ريال سعودي
وجبة عائلية 4 أفراد 59 ريال سعودي
وجبة اقتصادية 7 أفراد 88 ريال سعودي
وجبة حفلات 10 اشخاص 112 ريال سعودي
وجبة ستريبس 85 ريال سعودي
وجبة كرسبي ستربس 24 ريال سعودي
وجبة دينر ميل 24 ريال سعودي
وجبة  الأرز بقطع الدجاج الفيلية 16  ريال سعودي
وجبة رويال تشكن حار أو بارد 10 ريال سعودي

تعرفنا على افضل كافيهات واجهة الرياض 2023، يتضمن طرقًا وبيانات للتواصل مع كل مقهى معين وكيفية الوصول إليه ، مع شرح لمحة عامة صغيرة عن الخدمات المقدمة للعملاء المختلفين على أساس يومي وبسيط.

السابق
مشاريع صغيرة في البيت برأس مال صغير مضمونة 2023
التالي
طريقة عمل الشيبسي زي الجاهز في البيت