منوعات

أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023

أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023

أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023، إذا كنت تخطط للسفر في بداية العام الجديد الى مدينة الإمارات فسنعرض لك أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023 المرتبة أعلاه بناءً على تقييمات السائحين، وخاصة بانها قريبة جدا من المناطق السياحية الجذابة، والجدير بالذكر بأن مدينة دبي تعد من أشهر المدن السياحية في العالم وخاصة في الوطن العربي، وذلك لما تتمتع بالمناظر الخلابة والجميلة التي جعلتها محط انظار الكثير من الناس، وسنتطرق الى أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023.

أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023

إذا كنت تفكر في زيارة دبي، فلا بد أنك في حيرة من أمرك بشأن اختيار الفندق الذي يناسب اهتماماتك، سواء من حيث الموقع أو الخدمة أو حتى الأسعار، تضم مدينة دبي العديد من الفنادق المختلفة، وتعد فنادق دبي من أفضل الفنادق في الإمارات العربية المتحدة، وحسب ما قيم السياح الى دبي أفضل فنادق دبي لعام 2023، والتي تحتوي على كافة الإمكانيات اللازمة للسائح وتوفير جو مريح ومن أفضل 10 فنادق في دبي 2023

  • Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai

يقع Taj Exotica Resort & Spa، The Palm، Dubai في دبي، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai
Taj Exotica Resort & Spa, The Palm, Dubai
  • Al Jaddaf Rotana Suite Hotel

يقع فندق Al Jaddaf Rotana Suite في دبي ، على بعد 4.1 كم ويعتبر من الأماكن الراقية جدا، والذي يتميز بالكثير من المميزات، وأهمها انه يوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. ويعتبر من أرخض الفنادق في دبي.

Al Jaddaf Rotana Suite Hotel
Al Jaddaf Rotana Suite Hotel
  • فندق جراند كوزموبوليتان دبي

يقع فندق جراند كوزموبوليتان في دبي،  قريب حدا شاطئ جميرا على بعد حوالي سبعة كيلو متر، ويمتاز أن له إطلالة جميلة في منطقة ساحلية، ويوفر فندق جراند كوزموبوليتان دبي أماكن إقامة مع 3 مطاعم ومواقف خاصة للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية. يشمل هذا المبنى أيضًا منازل عائلية، ويعد من أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023

فندق جراند كوزموبوليتان دبي
فندق جراند كوزموبوليتان دبي
  • Crowne Plaza Dubai Marina, an IHG Hotel

يحتوي فندق Crowne Plaza Dubai Marina على 5 خيارات لتناول الطعام ومسبحًا في الهواء الطلق ومركزًا للياقة البدنية وبارًا في دبي، يعتبر من أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023 ويحتوي على أجهزة تكييف مجهزة في كل غرفة، مع طقم نوم فاخر، افضل الاماكن السياحية في دبي الامارات.

Crowne Plaza Dubai Marina, an IHG Hotel
Crowne Plaza Dubai Marina, an IHG Hotel
  • Five Jumeirah Village

تحتوي الغرف في الفندق Five Jumeirah Village على خزانة ملابس وتلفزيون بشاشة مسطحة، يقدم Five Jumeirah Village وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه، تكون منطقة العافية في السكن من حوض استحمام ساخن وساونا، ويوفر السكن مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف والمساعدة في تنظيم الجولات.

Five Jumeirah Village
Five Jumeirah Village
  • Address Sky View

يقع Kero Sky View في دبي، على بعد كيلومتر واحد من برج خليفة، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم خدمة الواي فاي مجانًا وبارًا. يوفر مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

Address Sky View
Address Sky View
  • Caesars Palace Dubai

يقع فندق Caesars Palace Dubai في جزيرة بلو ووترز، وهو من أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023، ويعتبر فندق عصري فريد وأنيق يواجه المياه الصافية للخليج العربي، ويقع على واجهة بحرية صافية بطول 1.7 كم، ويحتوي على شاطئ خاص بطول 500 متر ومسابح خاضعة للرقابة.

Caesars Palace Dubai
Caesars Palace Dubai
  • Mandarin Oriental Jumeira, Dubai

تم تجهيز هذه الشقة الفسيحة بشرفة خاصة مع إطلالات بانورامية على أفق دبي، وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وديكور حديث وحمام مع حوض استحمام ودش من الرخام. تشمل وسائل الراحة: أجهزة تلفزيون ذكية عالية الدقة ، وحمام رخامي بحوض مزدوج

Mandarin Oriental Jumeira, Dubai
Mandarin Oriental Jumeira, Dubai
  • Grand Plaza Mövenpick

يوفر فندق Grand Plaza Mövenpick أماكن إقامة بمستوى 5 نجوم مع ساونا وتراس شمسي ، وتشتهر المنطقة بالتزلج ، وتتوفر خدمة تأجير السيارات في هذا الفندق. يقع فندق Grand Plaza Mövenpick على بعد 5.7 كم من الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس و 7.7 كم من مول الإمارات. أحب الأزواج المكان أكثر من غيرهم ، وصنفوه بـ 8.2 لرحلة لشخصين.

Grand Plaza Mövenpick
Grand Plaza Mövenpick
  • Rixos Premium Dubai JBR

أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023، فندق Rixos Premium Dubai JBR والذي يحتوي على غرف الفندق توفر وسائل راحة مثل تلفاز بشاشة مسطحة وتكييف وبار صغير. يمكن للضيوف أيضًا الاتصال بالإنترنت من خلال خدمة الواي فاي المجانية التي يوفرها الفندق، يتميز ريكسوس بريميوم دبي بخدمة الغرف وبواب، لجعل إقامتك ممتعة. يضم مكان الإقامة أيضًا مسبحًا ووجبة إفطار.

Rixos Premium Dubai JBR
Rixos Premium Dubai JBR

أرخص فنادق  في دبي لعام 2023

نظرًا لأن شارع الرقة في دبي يعتبر من أفضل المواقع السياحية في الإمارات العربية المتحدة  ، فإنه يحتوي على فنادق حصرية وباهظة الثمن تناسب جميع الأشخاص وهي أفضل 10 فنادق دبي الذين يرغبون في العثور على سكن جيد يناسب جميع احتياجاتهم ورغباتهم. أدناه، ورغم ذلك يوجد فيه ارخص فنادق في دبي ومن ابرزها:

  • فندق رامي جيست لاين دبي.
  • فندق ابيس دبي الرقة.
  • فندرق يوركا دبي.
  • فندق كمفورت ان دبي.
  • فندق الجوهرة مترو دبي.

تابع أيضا: أسعار الفندق العائم في قطر 2022 وطريقة الحجز

أسعار الشقق في دبي للإيجار

جميرا بيتش ريزيدنس ، ودبي مارينا ، وأبراج بحيرات الجميرا،  هذه هي المناطق الأكثر شعبية والمليئة بالناس الذين يرغبون في العيش في دبي. أبراج بحيرات جميرا،  هو مجتمع صديق للعائلة مع حدائق وبحيرات قريبة.

  • يوفر لك جميرا بيتش ريزيدنس وصولاً سهلاً إلى وسائل الراحة والشاطئ، مما يجعله مثالياً لقضاء الإجازات العائلية.
  • بينما تحظى منازل مرسى دبي بشعبية بين الأزواج والأفراد.
  • مرسى دبي (شقة واحدة): 90.000 درهم إلى 110.000 درهم في السنة.
  • جميرا بيتش ريزيدنس (شقة واحدة): 90.000 درهم إلى 120.000 درهم سنوياً.
  • أبراج بحيرة الجميرا (شقة فردية): 75.000 إلى 95.000 درهم في السنة.

أفضل 10 فنادق دبي لعام 2023، السمة التي تميز الفنادق أسكالها الفريدية، حيث تبدو أنها معلق في الهواء ، وهناك طريق، وتعرفنا على أفضل 10 فنادق دبي وأرخصها في دبي، وأسعار الشقق في دبي.

السابق
حقيقة وفاة بسمة بن لادن
التالي
كيف اخلي زوجي يسمع كلامي وينفذ طلباتي