ترند اليوم

حقيقة وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس

حقيقة وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس

حقيقة وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس، انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر المواقع الالكترونية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس الاسبق، واختلفت الاراء بين ابناء الشعب التونسي حول حقيقة الامر، وساد الحزن على الكثير من محبين حمادي الجبالي بسبب هذا الخبر، وطالب محبينه الكشف عن حقيقة وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس، وان لم يكن متوفي فما هي حالته الصحية.

من هو حمادي الجبالي ويكيبيديا

حمادي الجبالي احد الشخصيات العامة والسياسية في دولة تونس، ولد حمادي الجبالي في دولة تونس في مدينة سوسة، بتاريخ السادس من شهر أكتوبر لعام 1949م، اي انه يبلغ من العمر 72 عاما، ويحمل حمادي الجبالي الجنسية التونسية، ويعتنق الديانة الاسلامية، ويعد حمادي الجبالي من اهم وابرز السياسيين في تونس، تولى منصب رئيس الوزراء عام 2011م بعد فوز حركة النهضة بالانتخابات، وقدم استقالته في عام 2013م بسبب الظروف السياسية التي تمر بها تونس، وهذا الموقف يحسب لحمادي الجبالي، وهو ايضا الامين العام لحزب حركة النهضة قبل استقالته من الامانة العامة في عام 2014م.

من هو حمادي الجبالي ويكيبيديا

حقيقة وفاة حمادي الجبالي 

انتشر في مساء يوم الاربعاء الموافق الثالث عشر من شهر يونيو لعام 2022م، خبر وفاة حمادي الجبالي رئيس الوزراء التونسي الاسبق، واختلف الكثيرين حول صحة الخبر، وخاصة ان حمادي الجبالي كان يخضع لعملية جراحية في ذات اليوم، وطالب الشعب التونسي الكشف عن حقيقة وفاة حمادي الجبالي، ولم تصدر لحتى الان اي تأكيدات رسمية من الجهات المختصة تأكد او تنفي خبر وفاته.

حقيقة وفاة حمادي الجبالي 

وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس سابقا

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الاخبار التي تفيد بوفاة رئيس الوزراء الاسبق لتونس حمادي الجبالي، ولم يصدر اي تأكيد من اي جهات رسمية تونسية حول صحة الخبر، وتبقى هذه الاخبار مجرد تكهنات واشاعات لصدور تصريح رسمي يأكد الخبر، وبهذا السدد تسائل العديد من المغردين عن حقيقة وفاة حمادي الجبالي، وجاء في التغريدات التالي:

قال احد المغردين: “شكون عنده خبر على صحة سي حمادي الجبالي بعد العملية اليوم فما اخبار غير سارة تدور”.

وقال اخر: “من مصدر موثوق.. نأكدلكم إلي خبر وفاة حمادي الجبالي لا أساس له من الصحّة.. عزرائيل يحبو يتحاسب فالدنيا قبل لاخرة”.

وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس سابقا

حقيقة وفاة حمادي الجبالي بالفيديو

 

حقيقة وفاة حمادي الجبالي رئيس حكومة تونس، تم نشر بعض الاخبار حول وفاة رئيس الوزراء التونسي الاسبق حمادي الجبالي، في بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتم التأكيد من قبل الجهات التونسية الرسمية عن حقيقة الخبر، لهذا تبقى هذه الاخبار مجرد اشاعات، وتسائل العديد من ابناء الشعب التونسي عن حقيقة وفاة حمادي الجبالي .

السابق
نواف التميمي تويتر
التالي
من هو نور الدين اوتشار السيرة الذاتية وعمره وزوجته وابناؤه