ترند اليوم

سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا وكم عدد الضحايا

سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا وكم عدد الضحايا

سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا وكم عدد الضحايا، تناقلت وسائل اعلام محلية عن حدوث انفجار قوى جدا في شارع الاستقلاق بتركيا عصر اليوم الاحد، وهز الانفجار جميع اركان العاصمة التركية، وتم الاعلان ايضا عن وقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف المواطنين نتيجة الانفجار القوي، وتحاول السلطات التركية الان الوقوف على سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا وكم عدد الضحايا.

انفجار شارع الاستقلال بتركيا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي التركية والعالمية بخبر انفجار شارع الاستقلال بتركيا في مدينة اسطنبول، واعلن والي مدينة اسطنبول اكرم امام اوغلو عن وقوع عدد من القتلى والاصابات نتيجة الانفجار، واعلن ان قوة الانفجار كانت كبيرة جدا، وهذا جعل الناس يدخلون في موجة كبيرة من الصدمة والزعر الشديدان، وتحاول الشرطة التركية في هذه اللحظات بدأ التحقيقات الاولية لنشرها على الاعلام، وقام ايضا اكرم امام اوغلو بنشر تغريدة على تويتر مفادها.

” من الضروري مساعدة فرق الشرطة والصحة لدينا فيما يتعلق بالانفجار في شارع الاستقلال، وتجنب المشاركات التي قد تسبب الخوف والذعر. وسوف نقدم معلومات صحية مع جميع الفرق ذات الصلة في المنطقة”.

شاهد ايضا: فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان

سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا 

انفجار شارع الاستقلال بتركيا
انفجار شارع الاستقلال بتركيا

بعد الانفجار الذي هز شارع الاستقلال بتركيا اليوم، وهو شارع سياحي في منطقة تقسيم، انه كان ملئ بالبشر والسياح، وهذا ما يزيد الكارثة، وحسب شهود من مكان الحدث ان كان هناك عدد كبير من الجرحى في المكان، وان الانفجار تسبب فحفرة سوداء كبيرة في الارض، وهرعت قوات الدفاع المدني، وقوات الاسعاف والشرطة للمكان بشكل سريع جدا، ويحاول الكثيرين السؤال عن سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا، ولكن لم يتم الاعلان حتى اللحظة عن سبب الانفجار من قبل السلطات التركية، ولكن حسب بعض المصادر انه هجوم ارهابي استهدف تركيا.

كم عدد ضحايا انفجار شارع الاستقلال بتركيا

يحاول الجميع الان عبر جميع اماكن تواجدهم السؤال عن كم عدد ضحايا انفجار شارع الاستقلال بتركيا في مدينة تقسيم، وتفيد المصادر الاولية ان عدد القتلى وصل الى اربعة قتلى، وعدد الجرحى والمصابين وصل الى ثمانية وثلاثين جريحا، ومازالت طواقم الدفاع المدني تعمل على البحث عن مصابين او قتلى في مكان الانفجار، وسوف تنهي السلطات التركية التحقيق بالحادث وتقوم بالاعلان عن عدد ضحايا انفجار شارع الاستقلال بتركيا بالتفصيل.

شاهد ايضا: فيديو تفجير جسر القرم قبل الحذف

فيديو انفجار في منطقة تقسيم التركية وسط مدينة اسطنبول

سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا وكم عدد الضحايا، سبب انفجار شارع الاستقلال بتركية ضجة اعلامية كبيرة، حيث تم تداول فيديو الانفجار على جميع القنوات العالمية، ولكن السؤال المطروع بقوة على الطالوة هو سبب انفجار شارع الاستقلال بتركيا وكم عدد الضحايا الى الان.

السابق
تحميل كتاب المستثمر الذكي pdf مترجم مجانا
التالي
سبب تعرض عبد الاله السناني للتهديد بالقتل