ترند اليوم

هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم

هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم، ان بعد فوز المنتخب المغربي في اغلب مباريات كأس العالم 2022 المقيم في قطر حيث تسائل كثير من الناس عن استخدام المغرب للسحر والشعوذة في كأس العالم بعد الفوز في اغلب مبارياتها وتعتبر المغرب من الدول التي ينتشر فيها السحر والشعوذة بشكل كبير، لذلك قد يتسائل البعض هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم.

هل المغرب تستخدم السحر

تعتبر المغرب من أشهر الدول في الموجودة في العالم التي ينتشر بها السحر والشعوذة، حيث لا يوجد بلد تعتمد على السياحة تبحث عن هذا النوع من أعمال السحر، إلا دولة المغرب والتي يتواجد بها أكبر عدد من السحرة في كافة أنحاء العالم. كما تعد دولة المغرب وجهة أساسية لكل من يريد أن يلتقي بمن يحترف ويمارس اعمال السحر أو من يريد التخلص من آثاره التي قد يشك انه تأثر ببعضها البعض، ويتواجد في المغرب سحرة من اليهود حيث لهم تواجد بارز أكثر من أي دولة عربية أخرى، إذ لهم أحياء ومناطق ينتشرون فيها وخاصة مدينة الدار البيضاء.

هل المغرب تستخدم السحر

شاهد أيضا: فيديو ركلات الترجيح بين المغرب

السحر في كرة القدم

هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم، هناك عدد كثير من المباريات الرياضية التي استخدم فيها السحر من اشهر هي المباريات مباراة الفريقين الروانديين “رايون سبورت” وفريق “موكورا”:

  • انطلق اللاعب المالي موسى كامارا مهاجم فريق “رايون سبورت” ، مستغلاً عدم وجود الحارس الذي خرج من مرماه ليلتقط الكرة عند أطراف منطقة الجزاء.
  • وقام كامارا بسرعة كبيرة بالانحناء صوب نقطة التقاء خط المرمى بالقائم، ومن ثم استخرج ورقة صغيرة مدفونة بجوار القائم.
  • وأيضا  رش سوائل في أرجاء الملعب، أو دفن بعض العظام في أرضية الميدان، أو حتى الوقوف في المدرجات بين الجماهير والقيام بأفعال لا تشبه عمليات “التشجيع” والهتاف والتقافز التي يقوم بها الجمهور عادة.

هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم

شاهد أيضا: من هو ياسين بونو ويكيبيديا 

هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم

أثار سؤال هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم جدلا واسعا في أوساط المجتمع العربي وخاصة المغربي، بعدما اتهم المنتخب المغربي والمغاربة بتوظيف السحر والشعوذة في  مباريات كأس العالم 2022 المقيم في قطر بعد فوز المنتخب المغربي في عدة مباريات مثثالبة في كأس العالم، حيث كان اخرها الفوز على المنتخب الاسباني. ولا احد يعلم اذ استخدم المنتخب المغربي الحر في كأس العالم ام لا.

شاهد أيضا: حل مشكلة انقطاع النت المتكرر

انتشر في الاونة الاخيرة سؤال هل المغرب تستخدم السحر بكأس العالم بعد فوزها بعدد من مباريات كأس العالم 2022، حيث كانت اخر مباراة مع المنتخب الاسباني مساء اليوم وتسائل كتير من الناس عن اجازة استخدام السحر من قبل المغاربة، حيث انا المغرب تعتبر من الدول التي تنتشر فيها هذه الظاهرة.

السابق
من هي منيرة القبيسي ويكيبيديا
التالي
هل ستشارك هبة الحسين في طاش ما طاش