ترند اليوم

سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع على تويتر بالفيديو

سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع على تويتر بالفيديو

سبب اطلاق هشتاق تلا تسئ للمجتمع على تويتر، انتشر في الساعات القليلة الماضية عبر منصة تويتر هشتاق تالا تسئ للمجتمع، واثار الهشتاق الكثير من الحيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتالا صفوان هي فتاة سعودية تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي عبر البث المباشر وخاصة على تطبيق التيك توك، ويتابعها ويشاهدها الكثيرين، وتسائل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية عن سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع على تويتر.

من هي تالا صفوان ويكيبيديا

اسمها تالا صفوان، وهي احد مشاهير والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت تالا في المملكة العربية السعودية، في مدينة الرياض، وهي في العشرينات من عمرها، وتقوم تالا بالعمل على الانترنت من خلال نشر بعض الفيديوهات عن حياتها، او فيديوهات مضحكة، وتقوم ايضا بعمل بثات مباشرة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وخاصة تطبيق تبك توك، وسناب شات، وتحاول دائما اثارت الجدل عبر هذه المنصات لجمع عدد أكبر من المتابعين.

من هي تالا صفوان ويكيبيديا

سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع على تويتر

قام عدد كبير من ناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة منصة تويتر بإطلاق هشتاق” #تالا_تسيء_للمجتمع “، وتسائل الكثير من رواد منصة تويتر عن سبب اطلاق هذا الهشتاق، وانطلق هذا الهشتاق بسبب قيام تالا صفوان عبر احد البثوث المباشرة الخاصة بها بالتلفظ بألفاظ خادشة، وهي مع فتاة اخرى، وهذه الالفاظ ليست من عادات وتقاليد الشعب في المملكة العربية السعودية، لهذا طالب الكثير من ابناء السعودية القبض على تالا صفوان ومحاسبتها.

سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع

تعليقات المتابعين على هشتاق تالا تسئ للمجتمع

بعض قيام الناشطة السعودية تالا صفوان بأحد البثوث المباشرة لها مع فتاة اخرى، بالتلفظ بألفاظ بذيئة وخارجة عن المألوف، وتكلمت في كلام غير اخلاقي، انهالت عليها التعليقات المئنبة لها، وكان الهجوم عليها كبيرا وقويا من قبل رواد منصة تويتر في المملكة العربية السعودية، ومن هذه التعليقات:

” شي طبيعي جداً دايم تطلعلي بالاكسبلور سلوكياتها سيئه للغايه وواضح انها مُش مواطنه . وغالباً امثالها اذا مايميلون بعلاقات مع ذكور يميلون مع اُناث . يعني شذوذ والعياذ بالله فأنصح الاهالي بمتابعه ابنائهم من متابعة هالعينات القذره”.

” اللي حاصل في بثوث التيك توك الفتره الاخيره هذا لازم يتوقف الموضوع زاد عن حده اشياء لا تمثلنا ولا تمثل مجتمعنا. قيمة بالانحطاط في مواضيع قد تأثر على الاجيال القادمة وطريقة تفكيرهم وتساهلهم في مثل تلك الاشياء الغير لائقة”.

فيديو تالا صفوان المثير للجدل

 

سبب اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع على تويتر بالفيديو، تم اطلاق هشتاق تالا تسئ للمجتمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وكان سبب قيام ناشطين سعوديين بإطلاق الهاشتاق هو قيام فتاة بالدعوة الى الافعال الغير اخلاقية، والتي لا تمثل اخلاق الشعب السعودي.

السابق
رابط نتائج التوجيهي التكميلي 2023 الدورة التكميلية في الأردن
التالي
توقعات اسعار الذهب عالمياً 2023