منوعات

نكتة تموت من الضحك 2023

نكتة تموت من الضحك

نكتة تموت من الضحك 2023، النكت هي الشيء الذي يهون على الإنسان وتخفف عنه ضغط الحياة ومشاكلها، فتعمل على إدخال السعادة على القلوب، وتغير المزاج والحالة النفسية للأفضل، ومن خلال هذه المقالة عبر موقع معلومة نت سنقدم أجمل النكت المصرية قصيرة تموت من الضحك، ونكت محششين، ونكت قصيرة 2023، بالإضافة لباقة متنوعة من النكت القصيرة المصورة.

نكتة تموت من الضحك 2023

النكت تريح النفس، وترسم الضحكة على الشفاه، وتغير المزاج:

النكتة الأولى  واحد بخيل راح ابنه معاه ع السوبر ماركت، ف ابنه خد بسكوتة وشوكولاته، أبوه رفض يشتريهم، ابنه قاله: يا بابا بحبهم، رد أبوه: طالما بتحبهم بوسهم ورجعهم مكانهم.
النكتة الثانية اتنين محششين ماشيين، واحد منهم بيسأل التاني: تفتكر الجمعة ممكن يبقى آخر الشهر؟ قاله والله هو لو شد حيله شوية ممكن يبقى.
النكتة الثالثة واحد طول مهو قاعد يحمد ربنا أنه مش صيني، فواحدة سمعته وقالتله: ليه؟ قالها: أنت غبية! انا معرفش ولا كلمة صيني.

شاهد أيضًا: نكت تحشيش للكبار فيس

نكت مصرية قصيرة تموت من الضحك

ومن النكت المصرية نورد النكت الجميلة التالية:

  • ولد صغير عم يسأل أبوه: شو الفرق بين القضاء والقدر والمصيبة، أبوة حكاله: أحنا لوإذا رحنا نعوم في البحر وأمك غرقت؛ هاد يبقى قضاء وقدر، بس المصيبة هي لو كانت أمك بتعرف تعوم.
  • واحد مسطل كان في امتحان العربي، زكان في سؤال، ضع (إن) في جملة مفيدة، كتب: اشتريت موبايل إن سبعين.
  • واحد بيحب مرته كتير، وقرر يعمل مفاجأة إلها في ذكرى زواجهم العشرين، قام طلقها.

شاهد أيضًا: نكت تحشيش كتابه

نكت محششين 2023

فيما يلي مجموعة نكت محششين:

نكت محششين 2023
  • محشش راح حكى مع الخطوط الجوية اتصال: بقديش حلاقة الشعر والذقن عندكم؟ رد الموظف: يا حبيبي أنت وين متصل الرقم غلط، رد المحشش: لا مو غلط ولا شي مو انتوا منزلين إعلان بالجريدة حلق معنا بأرخص الأسعار.
  • محشش ماشي في الشارع، شاف يافطة على باب مقهى خاص بالإنترنت؛ مكتوب عليها الساعة بعشرة ريال، دخل المحل وقال: بغيت أسأل الساعة ضد الموية؟

شاهد أيضًا: نكت بايخة وسريعة

نكت 2023 قصيرة

من أجمل النكت القصيرة:

  • من قمة أشكال الوفاء نملة تزوّجت فيل، وبعد ما الفيل مات قضت كل عمرها تدفن فيه.
  • واحد ومرته اتخانقوا وبطلوا يحكو بعض، فكتبلها ع ورقة صحيني الساعة 6:30 مشان عندي شغل، وحط الورق على السرير ونام، صحي الساعة 10:00 فلقي ورقة مكتوب عليها الساعة 6:30 يلا إصحى.
  • سألوا محشش: ايش رأيك في الزواج المبكر؟ حكالهم: يعني بالضبط أي ساعة؟

نكتة تموت من الضحك مع الصور

فيما يلي يتم عرض باقة من أجمل النكت المصورة والمعدة للتداول:

نكتة تموت من الضحك 2023 مصورة

نكتة تموت من الضحك 2023 مصورةنكتة تموت من الضحك 2023 مصورة

نكتة تموت من الضحك 2023 مصورة

إلى هنا ينتهي هذا المقال، والذي كان يحمل عنوان نكتة تموت من الضحك 2023، وقد تضمن في سطوره مجموعة نكت محششين، ونكت قصيرة 2023، ونكت مصرية قصيرة تموت من الضحك مع الصور المعدة للتداول.

السابق
أحلى اضحك مع اكثر نكت زهرانية قصيرة مضحكة
التالي
اضحك مع اكثر نكت تحشيش 2023