فن ومشاهير

من هي نادية التميمي السيرة الذاتية

من هي نادية التميمي السيرة الذاتية
من هي نادية التميمي السيرة الذاتية، يمكن للمرأة العربية أن تلعب دورًا مهمًا في المجتمع ، ومن بين هؤلاء النساء كانت نادية التميمي واحدة من النساء المجتهدات والمثابرات اللواتي استطعن تحقيق النجاح والشهرة في نفس الوقت ، حيث شغلت مناصب مختلفة وعملت في عدة مجالات. ، وتمكنت العديد من النساء العربيات من دخول عالم المجد من أوسع أبوابه. تدعو العديد من المنظمات إلى المساواة بين الرجل والمرأة في العمل والحقوق.

من هي نادية التميمي السيرة الذاتية

تعد نادية التميمي من أشهر الشخصيات العربية في الخليج العربي على وجه الخصوص وفي الوطن العربي كله، وهي حاصلة على دكتوراه في علم النفس وشخصية إعلامية وصحافية، وهي أيضًا مقدمة برامج تلفزيونية ، من أصول سعودية ، استطاعت أن تشغل العديد من الأدوار المرموقة والمهمة في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى عملها الإعلامي، وكان العمل الخيري والإنساني أيضًا جزءًا من اهتماماتها ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن نادية التميمي حصلت على العديد من الشهادات خلال مسيرتها العلمية ، وأجرت العديد من التدريبات والدورات.

 

المسيرة العلمية لنادية التميمي

من هي نادية التميمي السيرة الذاتية ، تعتبر نادية التميمي خير مثال للمرأة العربية المثقفة والمتعلمة التي استطاعت إثبات نفسها في أكثر من مجال. ومن هذه المجالات مجال علم النفس ، حيث حصلت على درجة الماجستير في علم النفس الإكلينيكي من جامعة الملك سعود عام 2007 ، وفي عام 2009 حصلت على دبلوم التنويم المغناطيسي ، وكانت من أكاديمية العمل المتقدم. في عام 2010 حصلت نادية التميمي على درجة الدكتوراه في علم النفس من جامعة يورك ، لتُعيّن لاحقًا كمستشارة نفسية لمدينة الملك فهد الطبية ، نظرًا لتميزها وتفوقها في مجالها.

نادية التميمي ويكيبيديا

تفوقت نادية في كثير من الاعمال . وبسبب ذلك حصلت على الكثير من المناصب ومن الجوائز التقديرية التي جعلتها تتميز عن باقي النساء، ومن ابرز اعمالها:

  • شاركت في البرنامج التليفزيوني السعودي بلا شك ، والذي يُذاع على قناة MBC One ، كمستشارة نفسية لمدة ثلاثة مواسم.
  • قدمت العديد من البرامج الإعلامية التي انتشرت في المملكة العربية السعودية ، ومن بينها برنامج “كله نواعم” عامي 2007 و 2008 ، وبرنامج “خذها مني”.
  • شغلت منصب مدير برنامج ماجستير العلوم في علم النفس بجامعة الملك فيصل ، وكان ذلك في عام 2019 وما زالت في ذلك المنصب حتى الان.
  • لها مقالات عديدة في عدد من الصحف والمجلات أبرزها مجلة سعيدتي والمدينة المنورة وأشرق الأوسط.

 

تعتبر نادية التميمي احدى النساء اللواتي استطعن من خلال العمل والاجتهاد الوصول الى القمة، وتولي الكثير من المناصب المهمة والحساسة، وهي سعودية الجنسية، ولها الكثير من الاعمال الاعلامية المهمة. ونرجو من الله ان يكون مقالنا نال رضاكم واعجابكم.

السابق
أسماء كلاب ذكور بالعربي والانجليزي مع شرح معانيها
التالي
تحميل لعبة gta san andreas جاتا سان اندرس الاصلية للاندرويد