ترند اليوم

موعد مبارة الكلاسيكو اليوم

موعد مبارة الكلاسيكو اليوم

موعد مبارة الكلاسيكو اليوم، ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم معرفة موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ، والتي ستقام اليوم الأحد ، في ملعب سانتياغو برنابيو ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإسباني وتلقى ريال مدريد ضربة قوية قبل مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة ، عندما أعلن كارلو أنشيلوتي غياب كريم بنزيمة وميندي بسبب الإصابة في المباريات السابقة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

من المعروف أن موعد مباراة الكلاسيكو  تكون مختلفة من بلد لاخرى  ، حيث يهتم عشاق هذه الألعاب بمعرفة مواعيد بدء صافرة المباراة في بلدانهم وأكمل فريقا ريال مدريد وبرشلونة جميع الاستعدادات التي تلزم لهذه لمباراة الكلاسيكو ، وسط حالة ترقب للمباراة ، بأنه في حال فوز ريال مدريد سيؤكد فوزه ببطولة الدوري الإسباني 2021-2022.وسوف نتعرف على موعد مباراة الكلاسيكو في البلدان واختلافها من دولة لاخرى.

  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت فلسطين  ودولة ليبيا والعراق ولبنان يكون في نغس التوقيت الساعة (22:00 مساءا).
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت السعودية (23:00 مساءا)
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت الإمارات (12:00 مساءا)
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت الكويت ودولة قطر ودولة البحرين يكون في نفس الوقت الساعة (23:00مساءا)
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت عمان (12:00 مساءا)
  • موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس بنفس التوفيت تكون موعد المبارة الساعة (21:00 مساءا)

معلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد والقنوات الناقلة

أعلن فريق beIN Sports القطري بشأن ان يتم تعيين المعلق الجزائري “حفيظ دراجي: كمعلق وصفي في أحداث مباريات الكلاسيكو وسيتم بث مبارة ريال مدريد ضد برشلونة مباشرة وحصريا عبر beIN SPORTS 1 HD Premium / beIN 4K وسيستضيف ملعب سانتياغو برنابيو مقر النادي الملكي، الكلاسيكو وصعود الدوري الإسباني ، مع برشلونة بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز ، ويستضيفه ريال مدريد بشدة بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي ، في الصدارة من الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني.

التشكيلات المتوقعة للكلاسيكو

وثارت شكوك حول مشاركة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي سيجري اختبارات لتحديد قدرته على اللعب في الكلاسيكو ، إلا أن صحيفة “ماركا” الإسبانية توقعت أن يكون له دور حيوي. وفقًا للصحيفة الإسبانية ، من المتوقع أن يضم طاقم العمل في الكلاسيكو:

  • ريال مدريد

كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور تيبو كورتوا – كاسيميرو وتوني كروز ، لوكا مودريتش ، ديفيد ألابا ، ناتشو – أدار ميليتاو  لوكا مودريتش ، داني كارفاخال كاسيميرو وتوني كروز – ماركو أسينسيو ، تيبو كورتوا.

  • برشلونة

عثمان ديمبيلي أندريه تير شتيجن – فرانكي دي يونج،  رونالد أروجو ، جيرارد بيكيه وجوردي ألبا – سيرجيو بوسكيتس ، فيديري ، داني ألفيس فرانكي دي يونج – أندريه تير شتيجن ، بيير أوباميانج وفران توريس.

 

وفي الختام نكون قد تعرفنا على موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة وما هو معلق هذا الكلاسكيو وما هي القنوات التي تعمل على بث هذه المبارة مباشر وكذلك تعرفنا على التشكيلات التي تكون متوقعة للفريقين برشلونة وريال مدريد ونتمنى المقال ينال اعجابكم

السابق
كلمات وعبارات عن بيعه الملك سلمان 2022
التالي
كيفية فتح واتس اب الخاص بي على جهاز الكمبيوتر