ترند اليوم

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، سيكون ملعب البيت على الإستعداد في استضافة مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر، وستكون مباراة المغرب ضد فرنسا من أقوى المباريات في تاريخ كأس العالم، حيث ينتظرها الكثير من الجمهور على أحر من الجمر، وفي الساعات الاخيرة كثرت عمليات البحث لتعرف على موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم والقنوات الناقلة لبث المباراة.

مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

تأهل المنتخب المغربي لنصف النهائي لأول مرة في تاريخه، بعد فوزة على البرتغال بهدف مقابل لا شئ على ملعب الثمامة بالدوحة، ليصبح أول فريق عربي وإفريقي يصل إلى هذه الجولة، في وقت متأخر من مباراة الشوط، وفي نفس اليوم لعب المنتخب الفرنسي ضد المنتخب إنجلترا وقد حصل على فوز ساحق بثلاثة أهداف، لتلحق الى نصف النهائي وحسب قرعة كأس العالم 2022 سيكون خلال الأيام المقبلة موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم والتي ستخللها الإثارة والتشويق.

مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي مونديال 2022 الأربعاء 14 ديسمبر 2022 على ملعب البيت، وتم تحديد موعد انطلاق المباراة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت المغرب، 10 مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، وستنقل مباراة المغرب ضد فرنسا عبر العديد من الفنوات الناقلة العربية والأجنبية وخاصة بين سبورت، أصبح المنتخب المغربي أول فريق عربي إفريقي في التاريخ يصل إلى نصف نهائي المونديال بفوزه على نظيره البرتغالي بتعادل سلبي في ربع النهائي.

تابع أيضا: من هو يوسف النصيري ويكيبيديا لاعب المنتخب المغربي

القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

الأربعاء المقبل ، ستتجه أنظار جميع متابعي كرة القدم العربية ومشجعي المنتخب المغربي إلى ملعب البيت بالعاصمة القطرية الدوحة ، حيث تقام مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي النسخة الـ22 من بطولة 2022. كأس العالم، ويعد موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 الأربعاء 14 ديسمبر 2022  الساعة التاسعة مساءا بتوقين المغرب، وستبث العديد من القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد فرنسا، كما تبث شبكة قنوات beIN SPORTS وقنوات كأس قطر مباراة المغرب وفرنسا في نصف نهائي مونديال 2022 على القنوات المفتوحة.

القنوات الناقلة مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب ضد فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022، تنطلق مواجهة المنتخب المغربي مع غريمه الشرس ، فرنسا ، في نصف نهائي مونديال 2022 ، الأربعاء المقبل ، في تمام الساعة الثامنة مساءا.

 

السابق
من هي كريمة مختار ويكيبيديا
التالي
تحميل كتاب كيف تمسك بزمام القوة pdf مجانا روبرت جرين