ترند اليوم

موعد مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي

موعد مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي، تعتبر مباريات كرة القدم من أكثر الأمور التي يجبها الشباب وينتظرونها بشغف، حيث أن هذه المباراة مهمة خاصة لأهل المملكة العربية السعودية والجمهورية العربية السورية، لأن هؤلاء الفريقين يمثلان هذه الدول، حيث أنه في هذه المقالة سوف نتعرف سويًا على موعد مباراة الفريقين، تابعوا معنا.

موعد مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي

قام فريق الجيش السوري والتعاون بالإعلان عن موعد هذه المباراة في دوري أبطال آسيا لعام 2022، حيث أن الهلال السعودي ( الزعيم) كان بطل هذه المسابقة في النسخة الماضية.

حيث أن موعد المباراة سيكون في يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 15 من الشهر الحالي في الساعة 6:50 مساءًا، وذلك على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية، حيث أن هذه المواجهة تعتبر قوية وكذلك ديربي عربي.

موعد مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي
موعد مباراة الجيش السوري والتعاون السعودي

فريق الجيش السوري والتعاون السعودي

حيث يشارك فريق الجيش السوري في دوري أبطال آسيا، وذلك بعد حصوله على وصافة الدوري السوري في الموسم المنقض، في حين تأتي مشاركة  فريق التعاون السعودي في البطولة.

بديلًا عن مواطنه الاتحاد السعودي بعد حصول  الذئاب المركز الرابع في جدول الدوري السعودي الموسم الماضي، وبعد استبعاد فريق الاتحاد السعودي من المسابقة، وذلك بسبب عدم حصوله على الرخصة الآسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة فريقي الجيش السوري والتعاون السعودي

تعتبر القنوات الناقلة لهذه المباراة من التساؤلات التي يكثر الاستفسار عنها، حيث تبين أن هناك الكثير من القنوات الناقلة لهذه المباراة وأبرزها قناة SCC السعودية.

بالإضافة أيضًا إلى منصة شاهد التي سوف تقوم ببث المباراة من خلالها، يذكر أن المباراة ستقام في المملكة العربية السعودية في مدينة بريدة.

عدد مقابلات فريقي الجيش السوري والتعاون السوري

فريقي التعاون السعودي والجيش السوري ، يتأهل الفائز منهما في هذه المباراة مباشرة إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث أن هذا الظهور الجديد والحلم بالنسبة لهذين الفريقين.

وذلك من أجل تقديم مباراة تليق بالفريقين خاصة والكرة السعودية والسورية بشكل عام، حيث أن هذين الفريقين لم يتقابلا من قبل ويسعيان للفوز للعبور لدور مجموعات دوري أبطال آسيا.

في الختام نكون قد تعرفنا سويًا على فريقي الجيش السوري والتعاون السعودي الذي تبين أنهما لم يلتقيان ويبحثان عن الفوز في هذه المباراة التي سوف تقام اليوم الثلاثاء في مدينة بريدة، ونتمنى التوفيق للفريقين وتقديم متعة كروية للجماهير في الملعب ومن خلف الشاشات.

السابق
كم تبلغ ثروة يعقوب بوشهري
التالي
مشاهدة مسلسل لعبة الحياة الحلقة 9 مترجم كامل بجودة عالية