ترند اليوم

موعد بدء برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022

موعد بدء برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022..

موعد بدء برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022، قدمت شركة أرامكو المتخصصة في مجال النفط والطاقة المتجددة في المملكة العربية السُّعُودية مجموعة من البرامج والدورات التدريبية لطلبة الجامعات وخريجي الثانوية العامة لمنحهم فرصة عمل في مجموعة من التخصصات التي تتطلبها السُّعُودية، وتعد شركة ارامكو من اكثر الشركات العاملة في مجال الطاقىة انتاجية.

موعد بدء برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022

يبدأ موعد بدء برنامج التدريب الصيفي الذي تقدمه أرامكو لعام 2022 م يوم الأربعاء الموافق 8 يونيو 2022 م ، كما أعلنته إدارة القبول والتسجيل بالشركة على موقعها الرسمي على الإنترنت ، بالإضافة إلى الجدول الزمني. اجتماعات تعريفية لطلبة الجامعات في المملكة العربية السُّعُودية ، من الأحد إلى الثلاثاء من نفس الشهر ، من الخامس إلى السابع من يونيو 2022 م ، حيث يجب على الطلاب والطالبات مراعاة جميع الشروط والأحكام والموافقة عليها قبل بدء عملية التسجيل.

"<yoastmark

برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022

برنامج التدريب الصيفي هو أحد البرامج والدورات التأهيلية التي تقدمها شركة أرامكو المتخصصة في تكرير واستخراج النفط والغاز الطبيعي في المملكة العربية السُّعُودية ، لخريجي وطلاب المدارس الثانوية والجامعات أيضًا ، وذلك للحصول على فرص للعمل ضمن مجموعة من القطاعات الخاصة أو الحكومية في مختلف التخصصات المهنية التي تقدمها الشركة. يتم تسجيل آلاف الطلاب في هذا البرنامج ، حيث يقدم مجموعة من المزايا، حيث كانت كالتالي:

  • توفير المواصلات لجميع المتدربين طوال فترة التدريب.
  • يتم دفع راتب شهري للمتدرب من قبل أرامكو.
  • التفكير الابتكاري وتمكينهم من ممارسة مهارات حل المشكلات واتخاذ القرار.
  • إعطاء الطلاب الفرصة لاكتساب مهارات جديدة.
  • ضمان فاعلية التدريب الأكاديمي في إعداد الطلاب لحياتهم العملية المستقبلية.
  • تقديم الرعاية الطبية والاجتماعية المجانية لجميع المتدربين طوال فترة التدريب.
  • يتم الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة بأسعار منخفضة خلال فترة التدريب.

اقرأ أيضًا كم سعر سهم ارامكو 2022

رواتب برنامج التدرج الوظيفي بأرامكو 2022

أعلنت أرامكو عن رواتب الملتحقين ببرنامج أرامكو للتقدم الوظيفي لهذا العام 2022 م والتي تتراوح من 1000 إلى 1500 ريال سعودي ، بحسب ساعات العمل التي تحددها إدارة الشركة ، بمعدل ثماني ساعات فقط اعتباراً من يوم السبت. الى الأربعاء. بحيث تكون أيام الخميس والجمعة والسبت إجازات رسمية ، وبالنسبة للشركة يتعرف المتدربون على كافة الأمور والمعلومات المتعلقة بمجال العمل المسجلين فيه ، وتجدر الإشارة إلى أن قيمة الراتب الإجمالي تختلف من من شخص لآخر حسب المسار الوظيفي وفترة التدريب التي تبلغ عامين.

في الختام نكون قد تعرفنا على موعد بدء برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022،برنامج التدريب الصيفي أرامكو 2022،رواتب برنامج التدرج الوظيفي بأرامكو 2022، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
دعاء صلاة التراويح في العشر الأواخر من رمضان مستجاب
التالي
المحامي الدعجة يفقد 5 من أبنائه بحريق منزله