ترند اليوم

موعد إجازة عيد الفطر 2022 للقطاع الحكومي

موعد إجازة عيد الفطر 2022 للقطاع الحكومي..

موعد إجازة عيد الفطر 2022 للقطاع الحكومي، يُعطى الموظفون والموظفات العاملون في القطاعات الحكومية في المملكة العربية السُّعُودية إجازة رسمية في عيد الفطر ، الذي يعتبر من الأعياد الإسلامية التي تتميز بأجوائها ومظاهرها، خاصة أنها تحيي جماهير المسلمين كل عام، وفي هذه المقالة سوف نتعرف إلى مواعيد الاجازات الرسمية في المملكة العربية السعودية، تابعوا معنا.

موعد إجازة عيد الفطر 2022 للقطاع الحكومي

يُعطى الموظفون والموظفات العاملون في القطاع الحكومي بمناسبة عيد الفطر إجازة مدفوعة الأجر وتحدد إجازة العيد لهذا العام 1443/2022 وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السُّعُودية، ويحدد موعد عيد الفطر المبارك في المملكة العربية السُّعُودية للقطاع الحكومي من 25 أبريل 2022 إلى 7 مايو 2022 م. العام الحالي 1443 هـ.

"<yoastmark

عدد أيام إجازة عيد الفطر القطاع الحكومي

وتجدر الإشارة هنا إلى أن الدوائر الحكومية العاملة في المملكة العربية السُّعُودية تمنح موظفيها إجازة بمناسبة عيد الفطر تنحصر مدتها بـ (13 يوماً) ، ويبدأ في الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري ويستمر حتى السابع من مايو 2022 م ، ليحصل الموظفون على وقت كافٍ للراحة والابتعاد والاستمتاع بأجواء العيد.

اقرأ أيضًا موعد موسم جدة 2022

 موعد انتهاء إجازة عيد الفطر

تنتهي إجازة عيد الفطر المبارك ، التي تعطى للعاملين في القطاع الحكومي في المملكة العربية السُّعُودية من الذكور والإناث ، بانتهاء أيام عيد الفطر المبارك. في 7 مايو 2022 م سيتم دفع عيد الفطر في الدولة للعاملين في هذا القطاع .

بما في تلك ثلاثة أيام عيد الفطر (العيد الصغير) لعام 2022 م، التي تبدأ كما هو موضح أعلاه ، من 2 مايو 2022 م، أول أيام عيد الفطر، وتنتهي في 4 مايو 2022 م.

في الختام نكون قد تعرفنا على مواعيد الاجازات التابعة للحكومة والتي تشمل كافة القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة في المملكة العربية السعودية، عدد أيام إجازة عيد الفطر القطاع الحكومي، موعد انتهاء إجازة عيد الفطر، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
مشاهدة مسلسل ازمة منتصف العمر الحلقة 9 بجوده عالية
التالي
خطاب اعتذار عن تكليف بالعمل بشكل رسمي وورد