ترند اليوم

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا، بعد تداول خبر وفاة سلوم حداد الساعات الأخيرة تصاعدت عمليات البحث لتعرف على زوجة سلوم حداد وخاصة بأنه بعيدة كليا عن أضواء الشاشات والإعلام، حيث تزوج سلوم نورا النوري في العشرينات من حياته وأنجب منها إثنين من الأبناء، وسنتعرف بشكل أكبر على من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد وتفاصيل حياتها.

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

تعتبر نورا النوري زوجة سلوم حداد من الشخصيات المحافظات البعيدين عن الإعلام، في الستينات من العمر، تعمل ربه منزل تقيم في حلب مع زوجها وأبمائها، كرست نورا النوري زوجة سلوم حداد في تربية أبنائها وتعليمهم، تعتنق الديانة المسيحية كما يذكر، لا يوجد لها أي حسابات عبر منصات التواصل الإجتماعي، كما وأنها 2 من الأنباء امير ومريم التي تعمل فنانة تشكيلية مشهورة في سوريا.

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا
من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هو سلوم حداد الفنان السوري

سلوم حداد من أشهر الممثلين السوريين ، ولد في 29 آذار 1953 في حلب واعتنق المسيحية الأرمينية. يعتبر سلوم حداد ألمع وأنجح نجوم الدراما السورية. الملقب بفارس الدراما العربية ، تولى العديد من الأدوار الاجتماعية ، وترك عمله في السينما والسينما ، وتخرج من المدرسة الثانوية في حلب ، ثم انتقل إلى دمشق ، وحصل على درجة البكالوريوس. درس في كلية الفنون الجميلة بدمشق ، بدأ مشواره الفني عام 1974 م ، والتحق بنقابة الفنانين عام 1980 م.

  • درس في كلية الفنون الجميلة بدمشق.
  • بدأ مشواره الفني عام 1974، ثم التحق بنقابة الفنانين عام 1980.
  • قدم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية بين المسلسل والفيلم الأكثر شهرة ، المسلسل التاريخي.
  • على الصعيد الشخصي ، فهو متزوج من نورا النوري ولديه طفلان أمير ومريم.
  • أسس شركته الخاصة للإنتاج في الخليج العربي.
  • أعلن مؤخرا وفاته.

تابع ايضا: حقيقة وفاة سلوم حداد

من هي ابنة سلوم حداد

إبنه سلوم حداد فتاة جذابة وأنيقة،  تدعى مريم سلوم حداد، تعمل فنانة تشكيلية، تخرجت من معهد الفنون الجميلة بدمشق، ثم سافرت إلى باريس لتكمل تدريسها هناك في العام الماضي، اختارت مجلة فوربس مريم كواحدة من أكثر ثلاثين فنانة شهرة في مجال التصوير الفوتوغرافي والرسم، وهي اليوم تقوم بإنشاء المحتوى الأكثر شعبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

حساب سلوم حداد إنستقرام

يعتبر الممثل السوري سلوم حداد نجما كبير عبر منصات التواصل الإجتماعي وله الكثير من الحسابات الرسمية عبر منصات السوشيال ميديا،  ومن هذه المواقع إنستقرام، حيث يتابعه أكثر من 49 ألف متابع على هذا الحساب من خلال ثم سلوم حداد يشاركه صوره اليومية،  العائلة بالإضافة إلى بعض صور قصته ويمكن متابعة حساب سلوم حداد إنستقرام من هنا.

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا، شخصية سورية الجنسية يبلغ من العمر 59 سنة، له الكثير من الأعمال الفنية، نورا النوري زوجة سلوم حداد وهي بعيدة عن الغعلام رغم شهرة أبنائها وزوجها.

السابق
كم ثروة اليوتيوبر ابو فله
التالي
نكت تموت من الضحك قصيرة 2022