ترند اليوم

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا، تعد مي الخرسيتي من الشخصيات التي لمع اسمها عبر منصات التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة، وذلك بعد نشرها الكثير من المقاطع الخاصة بها المثيرة للجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي، والجدير بالذكر بأن مي الخرسيتي تعد من الإعلاميات المصريات الكبار، والذين لهم مكانة كبير في قلوب جمهورها ومتابعينها، حيث كثرت عمليات البحث الفترة الأخيرة للتعرف على من هي مي الخرسيتي .

من هى مي الخرسيتي ويكيبيديا

تعد مي الخرسيتي من الشخصيات التي لاقت على اعجاب الكثير من الأشخاص بسبب أعمالها الإعلامية الرائعة، حيث تعد الإعلامية مي الخرسيتي مصرية الجنسية، في الأربعينات من عمرها، متزوجة، انتقلت إلى المملكة العربية السعودية، ومن ثم انتقلت الى الولايات المتحدة، حصلت مي على درجة البكالوريوس في علم النفس، في الولايات المتحدة، وفي الأونة الاخيرة اصبح اسمها ترند عبر منصات التواصل الإجتماعي، بعد نشر مقاطع مصورة لها أثارت جدل واسع عبر السوشيال ميديا.

من هي مي الخرسيتي ويكيبيديا

مي الخرسيتي السيرة الذاتية

يبحث الكثير من الجماهير عن من هي مي الخرسيتي وأبرز المعلومات الشخصية عن حياتها:

  • الاسم: مي الخرسيتي.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف على وجه الدقة،
  • العمر: في الأربعينات
  •  الميلاد: جمهورية مصر العربية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • التعليم: درجة البكالريوس في قسم علم النفس والاجتماع – درجة الماجيستير في إدارة الجامعات من الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الديانة: غير معروفة

سناب شات مي الخرسيتي

تمتلك مي الخرسيتي العديد من الحسابات الشخصية عبر منصات التواصل الإجتماعي، ومن أبرز حساباتها حسابها على السناب شات حيث لها عدد كبير جدا من المتابعين من كافة أنحاء الوطن العربي، كما ونشر الفترة الأخيرة بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها المخالفة لديننا الحنيف مما أدى الى جدل واسع وكبير من قبل متابعها، وطالب الكثير بمقاطعة حساب سناب شات مي الخرسيتي ، والذي يحمل اسم mae al chrbene.

تعد مي الخرسيتي شخصية مصرية تقيم الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، حاصلة على العديد من الشهادات العلمية العالية،ككما وتعمل اعلامية كبيرة وتبلغ مي الخرسيتي من العمر في الأربعينات، كما ونشرت العديد من الفيديوهات الفاضحة جدا والتي شكلت غضب عارم من قبل متابعيها.

السابق
سبب وفاة سليمان الملا الملحن الكويتي المشهور
التالي
تفسير رؤية وفاة الأب في المنام