ترند اليوم

من هي لينا طه ويكيبيديا

من هي لينا طه ويكيبيديا

من هي لينا طه ويكيبيديا، ضجت كافة المواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر حزين ينص على وفاة الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه في مدينة جدة من يوم أمس السبت الموافق تاريخ 6 من شهر أغسطس من عام 2022 ميلادي، وقد اهتم كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية بالتعرف على تفاصيل حادثة الوفاة، وكذلك التعرف على من هي لينا طه، وهي التي سوف نقوم بعرضها في مقالنا هذا.

من هي لينا طه ويكيبيديا

تعتبر لينا طه هي من مواليد المملكة العربية السعودية، وهي التي يبلغ عمرها ما يقارب 30 عام، وقد تمكنت الدكتورة لينا طه من أن تحصل على شهادة جامعية ضمن درجة البكالوريوس في تخصص الطب البشري العام، وذلك من خلال واحدة من الجامعات السعودية، وقد عرف على أنه قد تمكنت الدكتورة لينا طه من التركيز في تخصصها الطب البشري داخل قسم التوليد، والعمل على معالجة حالات العقم بصحبة صديقتها الدكتورة عفاف فلمبان.

شاهد أيضا: سبب وفاة عفاف فلمبان

من هي لينا طه ويكيبيديا

سبب وتفاصيل وفاة الطبيبة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه في جدة

هناك الكثير من المعلومات والتفاصيل التي تم ذكرها عن سبب وتفاصيل وفاة الطبيبة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه في جدة، وكما صرح على أن كل من الدكتورة لينا والدكتورة عفاف قد كانتا في البحر داخل مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وخلال تواجدهما في البحر قد رأت فتاتين يتعرضون للغرق، وما كان منهما إلا المبادرة لإنفاذ الفتيات، ولكن كانت مشيئة الله عز وجل أقوى من كل شيء وتم غرقهما، ومن ثم تم الإعلان عن وفاتهما من يوم أمس السبت الموافق تاريخ 6 من شهر أغسطس من عام 2022 ميلادي.

شاهد أيضا: من هو ابو فيصل العماني وسبب الوفاة

نعي الطبيبة عفاف فلبمان وصديقتها لينا طه

تعددت عبارات النعي والمواساة التي تم تقديمها لأهل كل من الدكتورة لينا طه والدكتورة عفاف فليمان بعد أن تم الإعلان عن وفاتهما، وهي التي يتم تقديمها مواساة لأهلهما، وهي التي تتمثل فيما يلي:

قالَ رَسُولُ اللَّه ﷺ: الشُّهَدَاءُ خَمسَةٌ: المَطعُونُ، وَالمبْطُونُ، والغَرِيقُ، وَصَاحبُ الهَدْم وَالشَّهيدُ في سبيل اللَّه متفقٌ عليهِ. بكل أسى وحزن أنعى زميلتي د. عفاف فلمبان بعد ما انتقلت لجوار الرحمن اليوم في حادثة غرق في جدة الله يرحمها، ويغفر لها ويجعل مقامها الفردوس.

بالفيديو تفاصيل وفاة الدكتورة عفاف فلمبان وصديقتها لينا طه

من هي لينا طه ويكيبيديا، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في لينا طه، وذلك بعد تم الإعلان عن وفاتها غرق في مدينة جدة وهي برفقة صديقتها الدكتورة عفاف فليمان.

السابق
من هي رحمة احمد ويكيبيديا
التالي
كم عمر رزان جمال وأهم المعلومات عنها