ترند اليوم

من هي شام البكور ويكيبيديا

من هي شام البكور ويكيبيديا

من هي شام البكور ويكيبيديا، الطفلة السورية التي أبدعت في مجال القراءة والثقافة في مسابقة تحدي القراءة التي عقدت بدولة الإمارات العربية المتحدة، فقد أبهرت كافة الحضور بفصاحة لسانها وبراعتها على الرغم من صغر سنها، وبعد أن حصلت على المركز الأول في المسابقة ذاع صيتها بشكل واسع على مختلف الشبكات الاجتماعية، ومن خلال هذا المقال عبر موقع معلومة نت سنتعرف على من هي شام البكور ويكيبيديا.

من هي شام البكور ويكيبيديا

إنّ شام البكور هي طفلة تحمل الجنسية السورية فازت بلقب بطلة تحدي القراءة العربي، حيث نجحت بجدارة بحصد المرتبة الأولى بمسابقة القراءة العربية الأكبر من نوعها على صعيد الوطن العربي، وأقيمت فعاليات المسابقة في دولة الامارات العربية المتحدة، وشارك فيها ما يزيد عن 22 مليون طالب وطالبة من أكثر من 44 دولة، وتبلغ الطفلة البكور 7 أعوام من عمرها، وبذلك استطاعت الحصول على اللقب وإبهار لجنة التحكيم والجمهور ورواد السوشيال ميديا.

قصة نجاح الطفلة السورية شام البكور

شام البكور فتاة من مدينة حلب السورية. شاركت كباقي الأطفال في تحدي القراءة العربي في دورته السادسة التي تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة. على الرغم من صغر سنها، تميزت شام عن أقرانها بنطقها الممتاز وقراءتها الممتعة. ونشر على حساب تحدي القراءة العربي مقطع فيديو ظهرت فيه شام ​​، وفازت بلقب بطلة تحدي القراءة العربي.

قصة نجاح الطفلة السورية شام البكور

شاهد أيضًا: من هو مشعل خلف ويكيبيديا

فيديو لحظة تتويج شام البكور بلقب بطل تحدي القراءة العربي 2023

تم تتويج الطفلة شام البكور ابنة السبعة أعوام كطائر الفينيق يحلق في عالم الكتاب والمعرفة، فقد حصلت الطفلة على لقب بطلة تحدي القراءة العربية عن عام 2023م، بجمالها وذكائها الواسع نجحت بجدارة في إبهار لجنة التحكيم والجمهور بقراءتها الفصيحة، وتفوقت على أكثر من 22 مليون مشارك بمساقة أسفار عطر المعرفة التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحضر حفل التتويج الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي قام بتتويج شام البكور الفائزة بالمركز الأول في هذه المسابقة، وإليكم فيديو لحظة تتويج شام البكور بلقب بطل تحدي القراءة العربي 2023:

شاهد أيضًامن هي داليا مبارك ويكيبيديا

من هي شام البكور ويكيبيديا، إنّ الطفلة شام البكور هي طفلة سورية حصلت على المركز الأول في مسابقة تحدي القراءة العربية التي أقيمت في دولة الإمارات وتم تتويجها من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

السابق
امساكية شهر رمضان 2023 مصر
التالي
سبب سجن سعد لمجرد القصة كاملة