فن ومشاهير

من هي اماني الشعلان ويكيبيديا

من هي اماني الشعلان ويكيبيديا

من هي اماني الشعلان ويكيبيديا،ناشطة وهي التي تعتب شخصية من الشخصيات الاعلاميات الكبار التي حققت شهرة كبيرة وبسبب ظهورها في العرض حيث تكلمت عن معلومات حول سيرتها الشخصية ، ذكرت الكثير من التفاصيل عن حياتها أبرزها ذكرياتها مع والدتها في أيامها الأخيرة عندما ذرفت ملايين الدموع وان الناشطة أماني الشعلان عملت على مساعدة العديد من العائلات المحتاجة والاسر المتعففة وانها تولت العديد من المناصب في المجال الاجتماعي.

من هي أماني الشعلان ويكيبيديا

أماني الشعلان شخصية سعودية بارزة مهتمة بتقديم الكثير من المبادرات للعمل لمساعدة الفقراء والمحتاجين تعيش منذ فترة أزمة كبيرة ، تمثلت في موت امها أثناء إحراق منزلها ، مما تسبب في إصابتها كانت تعاني من ضائقة نفسية كبيرة وشعرت بصدمة كبيرة بحسب ما أعربت عنه هي نفسها عن صدمتها تعرضت لفقدان آلهة والدها بهذه الطريقة خلال لقائها في البرنامج من الصفر.

 كم عمر أماني الشعلان

أماني الشعلان ، ناشطة والتي تعمل في المجال الخيري وهي حاملة الجنسية السعودية ، كان له أثر كبير في تقديم الكثير من المبادرات في المجال لتقديم الدعم النفسي والمادي للفقراء والمحتاجين والمطلقات وغيرهم الذي يحتاج إلى دعم نفسي ومادي وان أماني الشعلان ولدت عام 1984 ، والتي تكون بالغة من العمر 38 عامًا والحذير بالذكر على انها صغيرة في السن  ، إلا أنها تشتهر بالعديد من الأعمال الخيرية.

أماني الشعلان السيرة الذاتية

وسوف نتعرف على ابرز المعلومات حول معلوماتها الشخصية لأماني الشعلان على النحو التالي:

  • الاسم: أماني الشعلان.
  • العمر: 38 سنة.
  • الجنسية: أماني الشعلان سعودية الجنسية.
  • التعليم: تلقت تعليمها الابتدائي والثانوي والجامعي في مدارس وجامعات الرياض ، حيث تخصصت في العلوم الاجتماعية ، وتعمل كعاملة اجتماعية.
  • الميلاد: ولدت في العاصمة الرياض عام 1984.
  • المهنة: ناشط اجتماعي في المجال الخيري والإنساني ونعمل على تقديم الكثيرمن المبادرات الاجتماعية والإنسانية ، ويعتبر من ابرز الشخصيات تأثيراً في المجتمع السعودي.

 

وفي ختام مقالنا نكون قد اوجزنا المعلومات الكافية حول موضوع  من هي الفنانة أمانب الشعلان واهم المعلومات الشخصية عنها وانها من مواليد الرياض والتي تبلغ من العمر38 سنةوتعمل على تقديم الكثير من المبادرات الخيرية للفقراء والناس المحتاجة.

السابق
ماذا قال اللاعب البليهي لميسي شاهد التفاصيل
التالي
سعر ومواصفات سيارة باترول 2022 في السعودية