ترند اليوم

من هي أولينا زيلينسكا زوجة رئيس أوكرانيا

من هي أولينا زيلينسكا زوجة رئيس أوكرانيا
من هي أولينا زيلينسكا زوجة رئيس أوكرانيا ، أصبحت واحدة من أشهر الشخصيات النسائية في العالم أجمع ، بعد أن قررت الدولة الروسية بجيشها شن حرب على الدولة الأوكرانية، الجدير بالذكر أن أولينا اتخذت العديد من المواقف الإيجابية التي أظهرت حبًا قويًا لبلدها، وفي دعم زوجها الرئيس فولوديمير زلانسكي ويبحث الكثير من رواد المواقع التواصل الاجتماعي عن رئيس اوكرانيا وزوجته.

من هو زوج أولينا زيلينسكا 

رئيس دولة أوكرانيا هو فولوديمير زلانسكي ، واسمه الكامل فولوديمير أولكساندروفيتش زلانسكي ، الذي ولد في مدينة كريفيا ريا بولاية أوكرانيا في 25 يناير 1978 م ، أي يبلغ من العمر 44 عامًا، وقام بأداء العديد من المسلسلات والكوميديا ​​الناجحة ، بما في ذلك مسلسل “خادم الشعب” الذي لعب فيه دور مدرس التاريخ الذي أخرجه، لرئاسة الجمهورية ونجحت في الانتخاب ، وقدمت العديد من الخدمات للشعب والدولة ، ويعتبر من أفضل الرؤساء الذين تولى السلطة على الإطلاق، وقام بالكثير من الانجازات لخدمة شعب اوكرانيا العظيم.

 

أولينا زيلينسكا زوجة رئيس أوكرانيا

أولينا زيلينسكا ، زوجة رئيس أوكرانيا ، السيدة الأوكرانية الأولى وزعيمة النساء الأوكرانيات ، هي واحدة من أشهر الشخصيات النسائية في الوقت الحاضر ، بعد أن أصبحت الهدف الثاني في قائمة اغتيالات الجيش الروسي، أي بعد نجاح الدولة الأوكرانية ، لشجاعتها وقوتها عندما تحدت الجيش الروسي وقائده ، دون ذرف دمعة واحدة ودون خوف ، بحسب حسابها الرسمي على منصة إنستجرام. جدير بالذكر أن أولينا هي أول سيدة شابة تحصل على هذا اللقب في البلاد، ويذكر أيضًا أنها تخرجت من قسم الهندسة المعمارية في مدينة كاريبيان ريا بينما كانت تعمل ككاتبة سيناريو في الفرقة، أسسها زوجها قبل أن يصبح رئيسًا للجمهورية.

 

أولينا زيلينسكا السيرة الذاتية

الاسم الكامل: أولينا فولوديميريفنا زلانسكا. اللقب: أولينا زلانسكا، مكان الميلاد: ولدت في ريا. الإقامة: تعيش في كييف. الجنسية: الجمهورية الاشتراكية الأوكرانية. الجنسية: حامل الجنسية الأوكرانية. العرق: أوروبي. الدين: تعرف على الديانة المسيحية. العرق: الأرثوذكسية. التعليم: حصلت على شهادة جامعية. التخصص الجامعي: هندسة معمارية. ألما: جامعة كريفيا ريا الوطنية، اللغة الأم: اللغة الأوكرانية. لغات إضافية: الروسية – الإنجليزية. المهنة: يعمل في منطقة ستوديو 95. سنوات النشاط: غير محدد. الحالة الاجتماعية: متزوج. اسم الزوج: فولوديمير زلانسكي. مهنة الزوج: رأس الدولة. عدد الاطفال: ولد وبنت.

 

وتعتبر أولينا زيلينسكا من اشهر النساء على مستوى العالم في الوقت الحالي، بسبب موقفها الشجاح من الحرب الروسية على بلادها، وهي زوجة الرئيس الاوكراني، وهي سيدة اوكرانيا الاولى.

السابق
لماذا يستخدم buscopan
التالي
مسلسل الاسيرة الحلقة 11 مترجم بجودة عالية