ترند اليوم

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا، من الشخصيات السعودية البارزة ، حيث حقق العديد من الإنجازات وخاصة للإبل ، بعد اعتزاله الوظيفة الأولية ، وانتشر اسمه في الصحافة والشبكات الاجتماعية بعد أن تم تعيينه سفيراً لنادي الإبل، وفي هذه المقالة سوف نتعرف علبه وعلى إنجازاته، تابعوا معنا.

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا

عبد الله بن عودة العصيمي ، رجل أعمال وطيار متقاعد وشخصية بارزة على مواقع التواصل الاجتماعي ، يحمل الجنسية السعودية. ولد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. من المحتمل أن يكون في الخمسينيات من عمره، تقاعد لاحقًا من أجل تكريس نفسه لرعاية الإبل وأحب تربيتها ، ورث هذا الحب عن جده وأصبح لاحقًا المالك الرسمي لـنخبة الهايلات العالمية من بين وظائف أخرى ذات صلة بهذا المجال.

من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا
من هو عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا

عبدالله بن عودة العصيمي السيرة الذاتية

تمكن الشخصية السعودية البارزة من حصد قلوب الجماهير والمحبين له من خلال إنجازاته، لذلك يريدون التعرف على سيرته الذاتية، حيث كانت كالتالي:

اسمه الكامل هو عبدالله بن محمد بن عودة العصيمي، يُكنى بأبو محمد، ولد في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، هو في عقده الخامس من العمر، يقيم في مسقط رأسه بمدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية، وهو متزوج ولم يذكر أي معلومات عن زوجته، يدين بالإسلام من طائفة أهل السنة والجماعة، وهو رجل أعمال وطيار متقاعد، وكذلك شخصية مؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، درس تخصص الطيران وحصل على درجة البكالوريوس فيه في أكاديمية الأمير سلطان بن عبد العزيز للطيران، وهو يعمل منذ عام 2010 حتى يومنا هذا.

اقرأ أيضًا من هو زوج لجين عمران سابقا

إنجازات عبدالله بن عودة العصيمي

قدم العصيمي العديد من الإنجازات التي كان لها أثر كبير على تنمية المملكة في عدة مجالات ، ومن أبرز إنجازاته ما يلي:

  • صاحب شركة النخبة العالمية.
  • رئيس مجلس إدارة شركة موروث القابضة.
  • مستثمر ومطور في صناعة الإبل.
  • رئيس مجلس إدارة كرسي ابن عودة لأبحاث الإبل بجامعة الملك فيصل.
  • إنه المؤسس الحالي والتخطيطي الذي بني عليه نادي الجمل.
  • عين سفيراً للمسؤولية الاجتماعية لنادي الهجن.
  • أبرم أكبر صفقة تجارة إيجارات للإبل على مستوى العالم بقيمة 20 مليون ريال سعودي.

في الختام نكون قد تعرفنا على عبدالله بن عودة العصيمي ويكيبيديا وقمنا بسرد سيرته الذاتية، وتعرفنا أيضًا على إنجازاته التي كانت متنوعة ورائعة خاصة في مجال الهجن والإبل، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
شروط وثيقة العمل الحر للموظف الحكومي 1444
التالي
مشاهدة فيلم ون بيس ريد one piece red مباشر