فن ومشاهير

من هو عبدالرحمن فهد الثنيان

من هو عبدالرحمن فهد الثنيان

من هو عبدالرحمن فهد الثنيان، هو أحد الشخصيات السعودية التي اشتهرت سمعتها في المجتمع السعودي بشكل خاص ، وفي المجتمع الخليجي بشكل عام ، وهي شاب في أوج حياته ، ورغم ذلك تمكن من جعل اسمه يصطع في إدارة الأعمال ، نظرًا للمهارات الأكاديمية العالية التي اكتسبها، وهناك الكثير من التساؤلات بين رواد التواصل على من هو عبدالرحمن فهد الثنيان.

 

 عبدالرحمن فهد الثنيان

من هو عبدالرحمن فهد الثنيان، رجل أعمال سعودي الجنسية. ولد في 19 مارس 1970 م ، ويقيم في المملكة العربية السعودية ، حيث يتولى عددًا من الأدوار المهمة. عمل في جامعة الملك سعود عام 1994 ، وكان رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للتسويق والتشييد منذ عام 1999، بالإضافة إلى توليه عدد من المراكز المرموقة في المملكة، وشهرته كأحد أهم رجال الأعمال في المملكه العربيه السعوديه، وكان يؤدي جميع المهام الموكله له باتقان واخلاص شديد وهذا ما جعله من المؤهلين لتولي أعلى المناصب.

 

المناصب التي شغلها عبدالرحمن فهد الثنيان

بسبب اتقانه لعمله، وتفانيه في تأدية واجباته ومهامه، اسند له الكثير من المناصب والمهام الحساسة والكبيرة ومن هذه المناصب والمهام:

  • تولى رئاسة مجلس إدارة شركة نجد. وهي شركة متخصصة في المواد والمستلزمات الطبية ، وتولى المنصب من عام 1994 إلى عام 1998.
  • وعمل ايضا عضوا في الشركة الكيميائية السعودية.
  • وكان أحد اعضاء مجلس ادارة شركة إسمنت اليمامة.
  • وحاز على منصب عضو مجلس إدارة شركة المدينة الخاصة.
  • وكلف ان يكون أحد الاعضاء في غرفة الرياض من عام 2007م الى عام 2011م.
  • وعيين ان يكون احد الاعضاء في مجلس ادارة الشركة المتخصصة لإنتاج البلاستيك.

 

سبب وفاة عبدالرحمن فهد الثنيان

تناقلت العديد من وكالات الأنباء السعودية وشبكات التواصل الاجتماعي ، مساء الثلاثاء 8 مارس 2022 ، نبأ وفاة عبد الرحمن فهد الثنيان وهل كان سبب الوفاة مرضا مفاجئا أو حادث سيارة لم يتم الكشف عنه بعد ، إذ نشر رجل الأعمال فهد الثنيان تغريدة على حسابه في تويتر ينعي فيها نجله الصغير عبد الرحمن معلنا نبأ وفاته، ويصرح أنه انتقل الى رحمة الله بنفسه، وتقام مراسم الجنازة اليوم الأربعاء  9 مارس الجاري، وسيصلى على جثمانه في مسجد الملك خالد ، ودفنه في مقبرة العامرية، وشعر الكثيرين من محبينه بالحزن بما اصابه من أمر عظيم.

 

هو رجل اعمال سعودي، تولى الكثير من المناصب والمهام بسبب اتقانه لعمله وتفانيه في اداء وظائفه بدقة واتقان، لهذا نال شهرة واسعة بين ابناء المملكة العربية السعودية، وجعله من الشخصيات المحبوبة في مجتمعه.

السابق
مسلسل عائلة الحاج نعمان الجزء الثاني الحلقة 38 بجودة عالية
التالي
توزيعات المولد النبوي للأطفال