ترند اليوم

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا، يعد شريف طانيوس أحد أبرز الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوطن العربي، ويعتبر أحد أكبر خبراء التجميل في جمهورية مصر، استطاع أن يبرز نفسه في هذا المجال، حتى وصل الى العالمية، حقق شريف طانيوس الكثير من الجوائز المحلية والدولية في مجال عمله، حيث كون قاعدة جماهيرة كبيرة من المتابعين من مختلف أنحاء العالم، حتى كثرت عمليات البحث لتعرف على حياة شريق طانيوس.

المحتويات

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

شريف طانيوس شاب مصري الجنسية، يعمل في مجال التحميل، في العشرينات من العمر، درس في أكاديمية التجميل الرائدة في صناعة التجميل، منذ زمن طويل حقق شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا، كما وقام بتسريح شعر الكثير من الفنانين والفنانات وكان أخرها الفنانة ياسمين صبري، ووصفه الكثير بأنه خبير كبير في مجال التجميل، كما ويعمل في أكاديمية في جمهورية مصر العربية لتعليم الفتيات على التجميل وقص الشعر، وأصبح اسمه ترند عبر منصات التواصل الإجتماعي بعد نشره صورته مع الفنانة ياسمين صبري والتي لاقت على إنتقاد واسع من قبل متابعيه.

 

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا
من هو شريف طانيوس ويكيبيديا

شريق طانيوس رغم شهرته الواسع عبر مواقع الإنترنت الإ انه بقي محافظ على المعلومات التي تتعلق بحياته الشخصية، ولم يكشف شريق طانيوس خبير التجميل أي معلومات تتعلق بإسم زوجته، ويمتلك في سيفورا أشهر متاجر التجميل في العالم، وقد ميزت نفسها في هذا المجال حتى وصلت إلى مستواها الحالي من خلال نشر صور لاقت استحسان النقاد مع شريف ياسمين. صبري.

حساب شريف طانيوس انستغرام

يمتلك شريق طانيوس العديد من الحسابات عبر منصات التواصل الإجتماعي حيث يقوم بتنزيل العديد من الصور وقصات الشعر لأكبر الفنانين عبر حسابه، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة وضخمة عبر السوشيال ميديا، كما ويتفاعل الكثير من المتابعين مع صوره عبر الإنستقرام، ويمتلك عبر حسابه على الإنستقرام أكثر من 500 ألف متابع من مختل أنحاء العالم، ويمكن متابعة حساب شريف طانيوس انستغرام من هنا.

من هو شريف طانيوس ويكيبيديا، شاب في العشرينات من العمر، يعمل في مجال التجميل منذ صغره، استطاع أن يحقق شهرة واسعة بفترة قصيرة، وفي الساعات الأخيرة نشر صوره خاصة به عبر صفحته على الإنستقرام برفقة ياسمين صبري والتي أثارت جدل واسع عبر السوشيال ميديا.

 

السابق
كلمات أغنية أنا قادر أحمد سعد تتر مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023
التالي
سعر سيارة جيلي 2022 في السعودية