ترند اليوم

من هو سلوم حداد الفنان السوري ويكيبيديا

من هي نورا النوري زوجة سلوم حداد ويكيبيديا

من هو سلوم حداد الفنان السوري ويكيبيديا، يعد سلوم حداد أحد أبرز الشخصيات التي لمع اسمه عبر منصات التواصل الإجتماعي، وخاصة بعد الإعلان عن وفاته من قبل منصات التواصل الإجتماعي مساء اليوم، وخاصة أنه أحد أبرز واكبر الممثلين في الوطن العربي، حيث كثرت عمليات البحث حول حقيقة وفاة سلوم حداد الفنان السوري، ومن خلال مقالنا سنتعرف على حياة سلوم حداد وعمره وزوجته وحقيقة وفاته.

من هو سلوم حداد الفنان السوري ويكيبيديا

يعتبر سلوم حداد أحد أبرز الممثلين السوريين، الذي رسخ حياته كلها في مجال الفن والتمثيل، ودرس المرحلة الثانوية فيها ثم انتقل إلى دمشق لدراسة كلية الفنون الجميلة، حتى أصبح أحد عمداء الفن السوري، من مواليد 1953، مسيحي الجنسية، ملقب فارس الدراما ويعود ذلك لتمكنه من تمثيل الأدوار، عاش سلوم حداد في حلب مع عائلته فهو متزوج ولديه إثنين من الأبناء، ضجت منصات التواصل الإجتماعي أمس بوفاة سلوم حداد بعد تعرضه لوعكة صحية، مما نفت الكثير من وكالات الأنباء هذا الخبر.

من هو سلوم حداد الفنان السوري ويكيبيديا
من هو سلوم حداد الفنان السوري ويكيبيديا

تابع ايضا: سبب وفاة سلوم حداد بطل مسلسل الزير سالم

من هو سلوم حداد الفنان السوري السيرة الذاتية

يعتبر سلوم حداد من أشهر الفنانين السوريين، ومن أبرز المعلومات حول الفنان سلوم حداد السيرة الذاتية:

  • الاسم كاملاً: سلوم حداد.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Salloum Haddad.
  • الألقاب: فارس الدراما العربية.
  • الأصل: أرمني.
  • الديانة: مسيحي.
  • الجنسية: سوري الجنسية.
  • العمر: 69 عاماً.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • المؤهل الدراسي: تخرج من كلية الفنون الجميلة.
  • المهنة: ممثل.

كم عمر سلوم حداد الفنان السوري

يبلغ عمر يلوم حداد 69 سنة، من مواليد 1953 من محافظة حلب، كرس سلوم حياته في المسيرة الفنية، وحقق العديد من النجاحات الضخمة، وشارك في الكثير من الأعمال الفنية الكبيرة، ومن أبرزها مسلسل الزير سالم، حتى أصبح من أعظم الفنانين على جميع الأصعدة، مما كسب حب الجماهير له من كافة أنحاء العالم ويشهد له الكثير بالتواضع وحسن السلوك والأدب.

كم عمر سلوم حداد الفنان السوري
كم عمر سلوم حداد الفنان السوري

من هي زوجة سلوم حداد

تعد زوجة سلوم حداد نورا النوري وهي شخصية سورية الجنسية بعيدة عن أضواء الإعلان بشكل كبير، حيث لا تظهر على الشاشات، حيث جعل سلوم حداد حياته بعيدة عن أضواء الشهرة رغم أنه من الشخصيات المشهورة جدا، وأنجب من زوجته نورا النوري غبن وإبنه هما أمير ومريم.

ما هي ديانة سلوم حداد

بعد الإعلان عن وفاة سلوم جداد عبر منصات التواصل الإجتماعي كثرت عمليات البحث حول ديانة سلوم حداد، حيث يعتنق سلوم الديانة المسيحية، فهو من أي مسيس الجنسية، من أصول أرمينة، ورغم أنه مسيحي ولكنه ملتزم وقد برع في العديد من الأعمال الفنية ومن أبرزها مسلسل الندم، ومسلسل زمن البرغوت.

سبب وفاة سلوم حداد

ضجت منصات التواصل الإجتماعي الفترة الأخيرة حول وفاة سلوم حداد مما إنتشر هذا الخبر كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الإجتماعي وبعد التأكد من خبر وفاة سلوم حداد تبين بأن لم يصدر بشكل رسمي خبر وفاة سلوم حداد من قبل نقابة الفنانين وكل ما نشر الفترة الأخيرة عاري عن الصحة ومجرد إشاعات، وننتظر حقيقة خبر سلوم من قبل الجهات المختصة بذلك.

من هو سلوم حداد وعمره وزوجته وديانته وسبب وفاته، يعد سلوم حداد شاب سوري الجنسية يبلغ من العمر 69 سنة، متزوج من نورا النوري وله إثنين من الأبناء، ويعتنق سلوم حداد الديانة المسيحية، وحقيقة وفاة سلوم حداد غير صحيحة.

 

السابق
معلومات عن شجرة الغاف في الإمارات وما فوائدها
التالي
تجربتي مع شفط الدهون بالفيزر