منوعات

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست، يعتبر الفيلم من اشهر واجمل الافلام التي دخلت قلب المشاهد، حيث يتحدث الفيلم عن مغامرة في عام 3000 قبل الميلاد في مصر والحضارة الفرعونية القديمة وحول محاولة غزو مدينة طيبة عاصمة الحضارة الفرعونية في وقتها، انتج الفيلم عام 2001 من كتابة وإخراج ستيفن سومرز وبطولة كل من: بريندن فرايزر، رايتشل وايز، جون هانا، عديد فيهر، باتريشيا فيلاسكويز وأرنولد فوسلو.

قصة فيلم the mummy returns

ان أحداث الفيلم تبدا عام 3067 قبل الميلاد بمحاولة المحارب باسم الملك العقرب غزو مدينة طيبة عاصمة مصر القديمة. حيث ان الملك العقرب فشل في حملته على المدينة مما نتج بعثرة المجموعات المتبقية من جنوده في صحراء آم شير. وبفعل الحرارة العالية والجفاف سقط الجنود واحدا تلو الأخر تاركين الملك العقرب وحيدا في الصحراء. وفي محاولة فاشلة منه للنجاة بحياته أخذ الملك العقرب عهدا على نفسه تجاه أنوبيس إله العالم السفلي أن يعطي الملك العقرب حياته لأنوبيس في مقابل أن يهبه القوة على هزيمة اخصامه. وبالفعل وافق أنوبيس على عقد هذه الصفقة واخرج واحة كاملة لإخفاء هرم الملك العقرب كما ولاه على جيشه، جيش أنوبيس، والمؤلفة من أعداد لا نهائية من الجنود الشيطانية المجسمة (برؤوس وأرجل حيوان ابن آوى وجسد أدمي) لينتقم من أعدائه. وأنطلق جيش أنوبيس في أنحاء مصر لا يبقي ولا يذر حتى أتم الملك العقرب مهمته فنزع منه أنوبيس روحه، وتتوالى الاحداث الى مغامرة كبيرة بقيادة الملك العقرب، وسنترك لكم مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست

قصة فيلم the mummy returns
قصة فيلم the mummy returns

شاهد أيضا: عبارات يوم الشهيد الإماراتي

طاقم عمل فيلم the mummy returns

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست هو فيلم مغامرات أمريكي من إنتاج عام 2001 من كتابة وإخراج ستيفن سومرز والفيلم يعد امتدادا لأحداث فيلم المومياء الذي أنتج عام 1999، والتي تدور أحداثه عام 1926 ليستكمل فيلم عودة المومياء الأحداث عام 1933 (أي بعد عام واحد من تاريخ عرض فيلم المومياء الأصلي بدور السينما الأمريكية عام 1932). وتم تصوير الفيلم في المملكة المتحدة، المغرب والأردن.

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست

الممثل الدور
 بريندن فرايزر ريك أوكونيل
 رايتشل وايز إيفيلين أوكونيل / الأميرة نيفرتيري
 جون هانا جوناثان كارناهان
 أرنولد فوسلو الكاهن الأكبر إيمحوتب
 عديد فيهر أردث باي
 دواين جونسون ماثايوس الملك العقرب
 فريدي بوث أليكس أوكونيل
 باتريشيا فيلاسكويز ميلا نايس / أناكسون أمون
 ألون أرمسترونج بالطس حافظ
 أديوال أجينوي-أجبايي لوخ ناه
 شون باركس إيزي باتونر
 بروس بايرون ريد
 جو ديكسون جاك
 توم فيشر سبايفي
 كويل روبرتس شفيق
 أهارون إيبالي الفرعون سيتي الأول

شاهد أيضا: ما هي شارة حب واحد 

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست

يبحث الكثير من المشاهدين عن مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست، حيث يعتبر هذا الفيلم من اشهر واجمل افلام المغامرة، وبقيادة الملك العقرب سياخدك الفيلم الى العصور القديمة وتحديدا في الحضارة المصرية القديمة والحروب فيها وستبهر في هذا الفلم وقصته الشيقة ولمشاهد او تحميل هذا الفيلم من ايجي بست اضغط هنا

شاهد أيضا: من هم المثليين وكيف يتزوجون

مشاهدة فيلم the mummy returns مترجم ايجي بست، انتج في عام 2001 فيلم the mummy returns والذي يروي مغامرة ملك في العصور ما قبل المياد ويحكي قصة ملك يغزو مدينة طيبة مركز الحضارة المصرية في ذال الوقت ولقد وضعنا لكم رابط مشاهدة هذه الفيلم والتحفة الفنية.

السابق
رابط متابعة ملف التجنيس في تركيا 2023
التالي
المنتخبات المشاركة في بطولة كأس الخليج العربي 2023