منوعات

مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 قصة عشق مترجمة

مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 قصة عشق مترجمة

مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 قصة عشق مترجمة، انتشر العديد من المسلسلات والأفلام الأدبية والتاريخية الحصيرة عبر منصات التواصل الإجتماعي، ومن أبرز المسلسلات التاريخية مسلسل ارطغرل والذي يعد من المسلسلات التاريخية التي يركز على أمجاد الحضارات الإسلامية في السابق وتم تصويره في تركيا، كما وتم ترجمته الى2 5 لغة، مسلسل مسلسل أرطغرل الى عدة أجزاء، حيث حصل على نسبة كبيرة جدا من المشاهدات من أول حلقاته، مما زادت عمليات البحث لمشاهدة مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 مترجم.

معلومات حول مسلسل ارطغرل

يعتبر مسلسل ارطغرل دراما تاريخية تركية من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ وإخراج ميتين جوناي، وقعت أحداثها في القرن الثالث عشر الميلادي، وهي تقدم مقدمة وأهداف إنشاء الإمبراطورية العثمانية من خلال عرض سيرة الفاتحين. أرطغرل بن سليمان شاه،  زعيم قبيلة القايي من مسلمي الأوغوز الأتراك ووالد عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية.

  • لعب دور أرطغرل الممثل التركي إنجين ألتان دوزياتان في 150 حلقة و 5 مواسم، بعد أن شاهده حوالي 3 مليارات مشاهد حول العالم، وبثه في برامج في 75 دولة، تمت دبلجته بـ 25 لغة،معظمها العربية والإنجليزية. والأردية.
  • عُرضت الحلقة الأولى من المسلسل على القناة التركية TRT 1، وبدأت أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل في 10 ديسمبر 2014.
  • ثم عُرضت حلقات الموسم الثاني ابتداءً من 30 سبتمبر 2015 و انتهت في 8 يونيو 2016.
  • حلقات الموسم الثالث التي بدأت في 26 أكتوبر 2016 وانتهت في يونيو 2017
  • ثم بدأ عرض الموسم الرابع في 25 أكتوبر 2017 واستمر حتى 6 يونيو 2018 ثم الخامس و تم عرض الموسم الأخير لأول مرة في 7 نوفمبر 2018 وانتهى في 29 مايو 2019 على نفس القناة.
  • تم عرض هذه السلسلة أيضًا على العديد من القنوات الأخرى،مثل روسيا ورومانيا
  • تعرض Netflix أيضًا المسلسل أرطغرل باللغة التركية، وتتوفر الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية.

تابع أيضا: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 الموسم الرابع مترجمة ايجي بست

مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 قصة عشق

تصدر مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 عبر محركات البحث جوجل الفترة الأخيرة، وذلك بعد الإهتمام الكبير من قبل المتابعين لمشاهدة مسلسل مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 والذي يعرض عبر منصة قصة عشق، ويمكن متابعة مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 مترجم عبر شاشة القناة السابعة التركية، وذلك يوم الإثنين، ومدة الحلقة 120 دقيقة، ويعتبر بطل مسلسل أرطغرل الفنان التركي إنجين آلتان دوزياتان، ويمكن مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 قصة عشق من هنا

قيامة ارطغرل الحلقة 280 مدبلج

تابع أيضا: مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 104 الموسم الرابع مترجمة ايجي بست

أبطال مسلسل ارطغرل الجزء الثالث

شارك في مسلسل ارطغرل الجزء الثالث عدد كبير من الممثلين الأتراك والذي كان لهم الفضل الكبير في نجاح المسلسل، ومن أبرز أبطال مسلسل ارطغرل الجزء الثالث من صناع الدراما التركية:

الممثل بالتركية الدور
إنجين ألتان دوزياتان Engin Altan Düzyatan أرطغرل
إسراء بيلجيتش Esra Bilgiç حليمة خاتون
هوليا دارجان Hülya Darcan الأم هايماه
سردار غوكهان Serdar Gökhan سليمان شاه

مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 مترجم، يعرض عبر قناة القناة السابعة التركية ومنصة قصة عشق وذلك كل يوم وذلك يوم الإثنين، كما وتعرض منصة قصة عشق  كافة حلقات مسلسل ارطغرل الجزء الثالث الحلقة 280 مترجمة بجودة عالية وبدون تشويش.

السابق
تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072
التالي
من هي رولا المهدي المهدي ويكيبيديا