رياضة

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس، يعتبر اللاعب الأرجنتيني لاعب برشلونة السابق و  لاعب باريس سان جيرمان الحالي من أساطير كرة القدم وأفضل اللاعبين في التاريخ، حصد ليو الملقب بـ ” البرغوث” أرقام قياسية خالدة في كرة القدم، ليو فاز بعدد ألقاب محلية وعالمية وجوائز فردية، في نهاية الموسم الماضي أعلن انتقاله إلى فريق بي اس جي، وفي هذه المقالة سوق نتعرف على تفاصيل عقده وراتبه، تابعوا معنا.

متى ينتهي عقد ميسي مع باريس

ينتهي عقد ليو مع النادي الباريسي في صيف عام 2032، حيث أن مدة العقد كان سنتين، انتقل ليو ميسي إلى ملعب بارك دي برانس معقل النادي الباريسي، يتضمن عقده بند ينص على أن بإمكان ميسي تمديد عقده مع النادي الباريسي لمدة سنة إضافية، الامر الذي يعني أن بإمكانه أن يبقى مع باريس حتى صيف 2043، في صيف 2042 سوف يكون عمر ليو ميسي 37 عامًا، لكن هذا العقد هنالك إمكانية لفسخه وعدم التزام ميسي والنادي الباريسي به بعد وجود شائعات تفيد بعدم ارتياح ميسي مع النادي الباريسي، حيث ان بعض الصحف بدأت بربط عودته لناديه السابق برشلونة.

راتب ميسي مع نادي باريس سان جيرمان

يحصل ميسي على راتب مقداره 110 مليون يورو ” 129 مليون دولار”، لمدة 3 مواسم لكن يشترط أن يكمل باقي عقده مع باريس، الذي يتكون من سنتين وسنة إضافية في حال أراد تجديد عقده، حيث انه في الموسم الأول سوف يحصل على 30 مليون يورو، وفي الموسمين المتبقيين سوف يحصل على 40 مليون يورو، يذكر ان راتب ميسي مساوي لراتب نيمار، وبذلك يكون أعلى من راتب مهاجم الفريق كليان مبابي الذي غالبًا سوف يغادر النادي الباريسي في هذا الصيف مجانًا بناءً على رغبته متوجهًا لنادي ريال مدريد.

راتب ميسي مع نادي باريس سان جيرمان
راتب ميسي مع نادي باريس سان جيرمان

اقرآ أيضًا اعلان اللاعب توماس بارتي دخوله الإسلام

اللاعب ليونيل ميسي ويكيبيديا

يعتبر الأسطورة ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم على مستوى المنتخبات والفرق، لعب لعدة فرق أبرزها برشلونة حيث يعتبر أسطورة النادي وفاز بكل الألقاب الممكنة مع النادي الكاتلوني، ويلعب حاليًا لنادي باريس سان جيرمان،.

فاز بعدة ألقاب جماعية منها لقب كوبا أمريكا، فيما استعصى عليه لقب كأس العالم، تحصل على جائزة الكرة الذهبية 7 مرات كأكثر لاعب في التاريخ، بلعب في مركز المهاجم، ومتزوج من أنتونيلا ولديه ثلاثة أبناء.

في الختام نكون قد تعرفنا على اللاعب ليونيل ميسي من أعظم لاعبي كرة القدم، وعلى عقده مع نادي باريس متى ينتهي، وكذلك تفاصيل عقده، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
سبب وفاة سلوم حداد بطل مسلسل الزير سالم
التالي
تفاصيل جديدة في مقتل صيدلي مصري في السعودية