منوعات

متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4

مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 2 الثانية كاملة بجودة عالية

متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4، يعتبر مسلسل زهرة مسلسل لبناني حقق شهرة ونجاح كبير، ونال عدد كبير من المشاهدات والإيرادات وأحداث المسلسل مشوقة وجذابة، لذلك أحب الجمهور المسلسل وطالب المشاهدون بعرض أجزاء أكثر من مسلسل صالون زهرة، ومن خلال المقال سنتطرق للحديث عن مسلسل صالون زهرة ونتعرف على قصة المسلسل ونتعرف متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4.

متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4

يتم عرض مسلسل صالون زهرة على قناة mbc4 وعرض لأول مرة بتاريخ 10 أكتوبر، ويتكون المسلسل من جزأين ويتم تصوير حلقات الجزء الثاني من المسلسل، ولم يتم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل او عدد حلقاته، وسيتم عرض المسلسل على مجموعة من القنوات من ضمنها قنوات mbc، وهذا ما صرحت به الممثلة نادين نجيم وهي بطلة مسلسل صالون زهرة، وشارك عدد من الفنانين اللبنانيين والسوريين في التمثيل.

اقرأ أيضا : مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 8 بجودة عالية.

قصة مسلسل صالون زهرة 

يتحدث المسلسل عن حياة النساء في المجتمع وعلاقتهم بالرجال، وعن حادثة مرفأ بيروت والأضرار التي لحقت بالكثير من الأضرار المادية والبشرية، والأضرار التي لحقت بصالون زهرة وهو صالون تجميل لمجموعة من السيدات، ويعرض المسلسل قصص النساء التي تدخل إلى الصالون من مشاهد درامية ورومانسية، والأحداث مشوقة وتجذب المشاهد لمتابعة الحلقات جميعها ومعرفة أحداث المسلسل، وتدور الكثير من الأحداث في المسلسل بين النساء والرجال.

متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4
متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4

أبطال مسلسل صالون زهرة 

شارك في أداء مسلسل صالون زهرة مجموعة من الأبطال الذين أبدعوا في التمثيل، وساهموا في نجاح المسلسل بشكل كبير وهم :

  • معتصم النهار.
  • نادين نجيم 
  • كارول عبود.
  • جنيد زين الدين.
  • نهلة داوود.
  • لين غرة.
  •  أنجو ريحان.
  • مجدي مشموش.

كم عدد حلقات مسلسل صالون زهرة 

تتكون عدد الحلقات من صالون زهرة الموسم الثاني من 10 حلقات ويتم عرض حلقتين كل أسبوع، وتعرض في الساعة الثانية عشر بتوقيت السعودية، وتعرض بتوقيت القاهرة كل أربعاء في تمام الساعة 11 مساء، وقامت منصة شاهد نت بعرض الحلقات ويمكن مشاهدة الحلقات من خلال التسجيل في رابط المنصة، ومتابعة كافة حلقات مسلسل صالون زهرة.

 

وفي ختام المقال تطرقنا للحديث عن مسلسل صالون زهرة وهو من المسلسلات اللبنانية التي لاقت إعجاب المشاهدين، وتعرفنا على متى يعرض مسلسل صالون زهره على mbc4.

السابق
شروط الدراسة في سويسرا وتكاليف الدراسة 2023
التالي
من سيتولى حكم دولة الامارات