منوعات

متى موعد حفل ماجد المهندس في السعودية القادم

متى موعد حفل ماجد المهندس

متى موعد حفل ماجد المهندس في السعودية القادم بعد أن تم الإعلان عنها من قبل هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية حيث تعتبر هذه الحفلة من ضمن احتفاليات موسمْ عسير لصيفْ 2023، يتولى إحيائها الفنان الكبير ماجد المهندس والذي يتميز بشعبيته الكبيرة على الساحة الفنية، ويعرض هذا المقال من خلال موقع معلومة متى موعد حفل ماجد المهندس في السعودية القادم مع التعرف على شخصية هذا الفنان.

متى موعد حفل ماجد المهندس في السعودية القادم

تم تحديد موعد حفل ماجد المهندس في المملكة السعودية لليوم الذي يصادف للثالث عشر من شهر يوليو عام 2023 للميلاد، حيث ستقام الحفلة على مسرح سمرة ممشى المحالة في مدينة أبها وهي من ضمن سلسلة حفلات صيفْ عسير التي يهتم في إحيائها الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، ومن المؤكد أن الفنان ماجد المهندس سيحيي هذا الحفل الجماهيري بأفضل ما لديه من باقة الأغاني الخاصة به.

طريقة حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في السعودية

يمكن لجميع محبي الفنان ماجد المهندس والراغبين في حضور حفله في المملكة السعودية اتباع الخطوات التالية:

موقع عيشها

  • اختيار حفل ماجد المهندس في أبها موسمْ صيف عسيرْ 2023.
  • الضغط على تفاصيل الفعاليّة.
  • الضغط على شراء تذاكر.
  • النقر على تذاكر 1.
  • اختيار المقعد المطلوب الجلوس عليه.
  • اختيار أسلوب الدفع المناسبْ.
  • الضغط على تأكيدْ الحجز وتحديد طريقة استلام التّذكرة.

رابط حجز تذاكر حفل ماجد المهندس في السعودية

أتاحت هيئة الترفيه السعودية طريقة الكترونية من أجل الحصول على حجوزات خاصة بحفل الفنان الكبير ماجد المهندس وذلك من خلال الدخول إلى الرابط enjoy.sa، حيث يمكن للجميع من خلاله التعرف على تفاصيل الحفلة وأسعار التذاكر وطريقة الحجز المخصصة.

أسعار تذاكر حفل ماجد المهندس

إن أسعار تذاكر حفلة ماجد المهندس في مدينة أبها السعودية تكون مختلفة حسب موقع الجلوس أو المقعد الذي تم حجزه بالطريقة الالكترونية، ولكن بشكل عام لا يتوقع أن يزيد سعر التذكرة الواحدة عن 300 ريال سعودي، حيث سيحضر هذا الحفل الجماهيري الآلاف من محبي الفنان والقادمين من مختلف المناطق ليس السعودية بالتحديد.

وبذلك تم التوصل إلى نهاية المقال الذي يحمل عنوان متى موعد حفل ماجد المهندس في السعودية القادم، مع التعرف على الطريقة الالكترونية الخاصة بحجز التذاكر والرابط الخاص بها.

السابق
كم عمر المغني ريكي مارتن
التالي
من هي الفنانة امل عباس السيرة الذاتية