رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا ، المباراة التي طال انتظارها بين عملاقين كرة القدم الأوروبية ، والتي ستقام لتحديد حامل بطاقة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الكروي الحالي ، حيث ينتظر مشجعو كرة القدم المباراة. وذلك لمتابعة أهم نجوم كرة القدم الحاضرين في اللقاء .

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، يستضيف ملعب ريال مدريد في ملعبه سانتياغو برنابيو ، بالعاصمة الإسبانية مدريد ، المباراة المقبلة بين ريال مدريد ، أول نادٍ إسباني لكرة القدم ، ونظيره الفرنسي باريس سان جيرمان ، في الجولة الثانية من ربع نهائي أوروبا. مسابقات دوري أبطال أوروبا لموسم 2021. -22 ، حيث أقيمت المباراة الأولى بين الفريقين على ملعب بارك دي برينس بالعاصمة الفرنسية باريس ، والتي انتهت بفوز نادي باريس بشباك نظيفة سجلها النجم الفرنسي. كيليان امبابي.

 

تاريخ المواجهات بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وكان ريال مدريد قد التقى بنظيره الفرنسي باريس سان جيرمان في 11 مباراة من قبل ، حيث فاز كل فريق بأربع مباريات ، فيما تم تعادل المباريات الثلاث الأخرى في بطولات مختلفة ، وبين تلك المواجهات كانت هناك 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا ، منها 4 لقاءات في دور المجموعات، وثلاث مباريات في التصفيات ، حيث برع كل فريق أمام إحدى المباريات الأربع على أرضه ، مقابل تعادلين ، فيما خسر النادي الباريسي أمام ريال مدريد في الجولة الأخيرة من منافسات الموسم (2017-2018) .

 

نادي ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان

ان ريال مدريد هو افضل نادي في العالم، وهو اكثر نادي حصل على البطولات على مستوى جميع البطولات، وهو نادي اسباني، يضم الريال الكثير من اللاعبين المميزين، ودائما ما يخرج من صفوفه افضل لاعبين العالم مثل كريستيانو رونالدو ومارسيلو وكريم بنزيما، اما نادي باريس سان جيرمان فهو نادي فرنسي، مالكه هو امير قطري، ويعد في الفترة الاخيرة من اقوى وافضل اندية العالم، ويضم في صفوفه في الوقت الحالي كوكبة من اللاعبين المحترفين مثل اليونيل ميسي، وكليان امبابي، وسيرجيو راموس، ونيمار، ويمر النادي الباريسي يأفضل حالاته من حيث النتائج المبهرة والاداء الرائع.

 

وتعد مباراة نادي ريال مدريد ونادي باريس سان جيرمان من اقوى مبارايات دوري ابطال اوروبا وسوف يلتقي الفريقان في ملعب السنتياجو برنابيو، وستضم هذه المبارة المع وامهر اللاعبين على مستوى العالم.

السابق
عبارات عن عيد الطالب في العراق 2022
التالي
ما هو العرموط بالفصحى