ترند اليوم

ماهي الدولة التي اشتهرت بالسوشي

ماهي الدولة التي اشتهرت بالسوشي

ماهي الدولة التي اشتهرت بالسوشي، يعتبر السوشي من الأكلات اليابايانية المفضلة التي تم تميزها بأنها من أكتر الأكلات مذاقاً وجمالاً في الشكل، خاصةً في الدول الأوروبية التي تطل على شواطىء البحار، حيث تعد من الأكلات التي تم تحضيرها في العديد من المطاعم البحرية، حيث يتم تحضيرها بعدة طرق كما أن يقوم الكثير بالتفنن في صنع هذه الأكلة، التي مازال الكثير يرغب في تجربتها، وسنذكر بالتفصيل أكثر عن أكلة السوشي وما هي الدولة التي تشتهر بها في موقع معلومة نت.

ما هو السوشي

هو طعام ياباني تم طبخه من الرز المخلل، يتم تقديمه مع شرائح لحم سمك نيء منزوع الجلد عنه، كما ويقدم ملفوف بأعشاب بحرية، مما تضيفف له طعماً ومظهراً رائعين، كما أن من الممكن طبخه وتقديمه مع أنواع بحرية مختلفة، هذا النوع يعد من الأكلات الشهية اليابانية، حيث أن بعض من دول العالم تظن أنها كرات الأرز مع السمك النيء هو السوشي، كما أنه يدخل في طهي السوشي صلصة فول الصويا، وصلصات أخرى شهية كجذور الأعشاب البحرية الواسابي، حيث تميزت بأنها أكلة مميزة وتقد بطرق رائعة، تجذب من خلالها تجربتها من قبل أشخاص جديدة.

ما هو السوشي
ما هو السوشي

ماهي الدولة التي اشتهرت بالسوشي

بعد أن تعرفنا عن ما هو السوشي ، نريد الحديث عن ادولة التي اشتهرت بالسوشي وهي اليابان، حيث تعتبر السوشي من الاكلات المفضلة والتي يتم تحضريها بعدة طرق، كما لها العديد من الخصائص الجميلة التي يضعها المحبين لها، حيث تعتبر من أفضل الأكلات التي يتم تحضيرها في الكثير من المطاعم البحرية، حيث يوجد لكل أكلة عدة أنواع تقدم مع السوشي، واشهرها الذي يضم الأعشاب البحرية، حيث يتم اضافة عليها النوري وهو نوع من الأعشاب، وأيضاً العجة التي تحمل المذاق الرائع والمشهورة فيها.

أقرأ أيضاً حول: من هو جورج نعمة ويكيبيديا

طريقة عمل السوشي

ليتم عمل السوشي بطريقة صحيحة أولاً نقوم بتقطيع شرائح الأفوكادو ووضعها جانباً، من ثم سلق الأرز في الماء حتى ينضج، ومن ثم نقوم بفرد ورق النوري على ورق نايلون غير لاصق ثم نوزع الأرز على الوجه، ونقوم بصف السلمون وشرائح الأفوكادو في الوسط، ومن ثم لف الورق على شكل رول بإحكام ثم نقوم بإزالة ورق النايلون وقطّعي السوشي الى رولات صغيرة الحجم، ووضعها في أطباق للتقديم.

ما هي أنواع السوشي

كما تعرفنا عن السوشي، الذي يعتبر من الإكلات المشهورة التي زاد الطلب عليها في اليابان، حيث تعد أكلة يابانية تشتهر بها، ويتم عادةً طلبها من الذين يقوموا بزيارة اليابان، حيث دائماً تشتهر دول معينة بأكلة خاصة بهم ومن أنواع السوشي:

  • النيغري سوشي: يتم مشاهدته في المطاعم كالنوع التقليدي للسوشي، ويتكون من كومة صغيرة مستطيلة من رز السوشي تضغط بالكفين مع رشة واسابي ثم تلف المجموعة بشريط من النوري وهو نوع من الاعشاب البحرية.
  • ماكي سوشي: يكون على شكل اسطواني وتلف بالنوري، ويكون فيها خلطة رز السوشي والمكونات الأخرى، ولكن يمكن أن توجد أحياناً ملفوفة ببيض مقلي.
  • أوشي سوشي: يكون على شكل  السوشي المضغوط، يتم صناعته في قوالب خشبية، ويتم وضع التغطية بالأسفل لتغطية رز السوشي ، ومن ثم يضغط القالب ثم يقلب ويفتح ويقطع بحجم لقمة.
  • جيراشي: يكون على شكل السوشي المبعثر، وهو وعاء من خلطة من رز السوشي مع المكونات الأخرى.
  • ناري سوشي: يتكون من السوشي الطازج وهو الشكل القديم من السوشي ويتم صناعته من السمك المخمر، حيث يُحشى السمك منزوع الجلد والأحشاء بالملح، ثم يوضع في براميل خشبية ويغطى بالملح ثانية، ثم يضغط بأوزان كبيرة تحت غطاء البرميل.

 

كان حديثنا عن ماهي الدولة التي اشتهرت بالسوشي، التي تعتبر أكلة يابانية مميزة تشتهر بها دولة اليابان، ويتم صناعتها في الدول الأوروبية المطلة على شواطىء البحر، حيث تعتبر أكلة بحرية رائعة ومميزة ومشهورة في كثير من الدول الأوروبية.

السابق
كيف اعرف مكان السحر في البيت بطرق مجربة
التالي
من هي زوجة نيمار ويكيبيديا