فن ومشاهير

مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece

مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece

مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece، تعتبر سلسلة مانجا ون بيس من أشهر مسلسلات الكرتون حول العالم، حيث انتشرت السلسلة بشكل كبير في الآونة الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونالت إعجاب الملايين من الناس من مختلف أنحاء العالم، كما أنها حققت نسبة مشاهدات عالية، وحظيت بشعبية كبيرة، علاوة على ذلك تتكون السلسلة من عدة فصول وكل فصل يدور حول قصة معينة، ومن خلال موقع معلومة نت سنتعرف على مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece.

مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece

تعرف مانجا ون بيس بأنها سلسلة أفلام يابانية، وقد تم عرض الفصل الأول من سلسلة مانجا ون بيس في تاريخ الرابع عشر من شهر ديسمبر من عام 1997م، حيث شارك في السلسلة الكثير من الشخصيات الفنية الشهيرة على مستوى دولة اليابان، كما تضمنت مانجا ون بيس الكثير من الأحداث الممتعة والشيقة، بالإضافة إلى ذلك فقد انتشرت سلسلة مانجا ون بيس على العديد من القنوات التلفزيونية، كما يمكن مشاهدة فصول السلسلة عبر المواقع الإلكترونية ومنصة شاهد.

مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece

شاهد أيضاً: تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1072 كامل

قصة مانجـا ون بيـس الفصـل 1073 Manga One Piece

تدور أحداث  مسلسل الإنمي الياباني العالمي مانجا ون بيس حول الشخصية الغامضة التي قامت بمساعدة فيجابانك وطاقم عملاء CP0 كي يتمكن من الهرب من جزيرة إيغ هيد، كما أن لوتشي رفض تمامًا الاعتراف بوفي كواحد من اليونكو، فمن المحتمل بشدة أن تزداد الحروب الجارية بين الجانبين بشكل أشد، علاوة على ذلك تبقى  الثقة كبيرة في قوة بطل البحرية الخارق والد قائد الجيش الثوري دراجون وجد اليونكو لوفي ملك القراصنة المستقبلي، كذلك  يتجه غارب لجزيرة هاتشينسو لإنقاذ تلميذه كوبي.

شاهد أيضاً: مانجا ون بيس الفصل 1071 مترجم

ما هي سلسلة مانجا ون بيس

ون بيس  هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم إييتشيرو أودا، وقد بدأت السلسلة بإعدام غول دي روجر، الرجل المعروف بلقب “ملك القراصنة”، حيث  قبل موته، أعلن روجر أن كنزه، الون بيس،  سيكون متاحًا لأي شخص يعثر عليه، علاوة على ذلك انطلق عدد كبير من القراصنة للبحث عن الكنز، وقد انقضت اثنتان وعشرون سنة منذ إعدام روجر، وانطلق مونكي دي. لوفي، في رحلة من البحر الأزرق الشرقي ليبحث عن الون بيس ويصبح ملك القراصنة، بالإضافة إلى بحثه لتكوين طاقم قراصنته.

مانجا ون بيس الفصل 1073 Manga One Piece، تتحدث سلسلة مانجا ون بيس ون بيس عن مغامرات مونكي دي لوفي، وهو فتى شاب اكتسب جسمه خصائص المطَّاط بعد أكله بالخطأ فاكهة الشيطان ، وتعرفنا على الأحداث التي تدور حولها السلسلة.

السابق
من هو رئيس الصومال الجديد
التالي
تفاصيل مشروع الطاقة الشمسية في الجزائر