ترند اليوم

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج، يمكنك تحويل الصور إلى ملف PDF بدون الحاجة إلى برامج خارجية وتطبيقات أخرى تتطلب البعض منها الدفع والتسجيل، حيث يمكن تحويل الصور إلى ملف PDF باستخدام الخدمات الإلكترونية المجانية التي تدعم تحويل الصور، وبسبب ما يتطلبه بعض المواقع وتقديم الأوراق يبحث العديد من الناس عن كيفية تحويل الصور لملف بي دي اف بعيدا عن برامج الصعبة والمدفوعة، ومن خلال موقعنا معلومة نت سنمدكم ببعض المواقع الأون لاين والمجانية لتحويل الصور.

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج

تحويل الصور إلى ملف PDF هو عملية شائعة يتطلبها الكثيرون، وللحصول عليها في الغالب يلزم تحميل برامج خارجية، حيث مع التطور وتقديم الخدمات الكثيرة أصبح يمكن الحصول على هذه العملية باستخدام الخدمات الإلكترونية المجانية التي تدعم تحويل الصور إلى PDF، يجب العلم أن هذه الطرق تحتاج للاتصال بالإنترنت و الدخول الى بعض الخدمات المجانية أو المواقع التي تسمح بذلك ومنها، البرنامج أو الإضافة المجانية Google Drive حيث يمكن تحميل الصور إلى Google Drive وثم إنشاء مستند PDF جديد وإضافة الصور الى المستند.

تحويل الصور إلى ملف PDF مجانا

كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF مجانا، أصبح يمكن الحصول على هذه العملية باستخدام الخدمات الإلكترونية المجانية التي تدعم تحويل الصور إلى PDF، ولكن هذه العملية تتطلب الإتصال بالإنترنت لاستكمالها ومن هذه الطرق الشائعة :

  1. الخدمات الإلكترونية المجانية مثل Smallpdf وهي خدمة أون لاين مجانية ويمكن الدخول وتحميل الصور الخاصة بك، وسيتم تحويلها إلى ملف PDF.
  2. الطباعة الكهروضوئية( الماسح الضوئي) حيث يمكن تحويل الصور إلى PDF باستخدام الماسح الضوئي، باختيار الصور التي يريد تحويلها، وثم اختيار الطابعة الكهروضوئية واختيار الملف PDF كصيغة الطباعة..
  3. استخدام Microsoft Word: يمكن فتح Microsoft Word وإنشاء مستند جديد، ثم الصور الى المستند وتصدير المستند الى PDF.

تحويل الصور إلى ملف PDF مجانا

اقرا المزيد : كيفية تحويل من Youtube إلى mp3 بجودة عالية

مواقع تحويل الصور إلى ملف PDF أون لاين

المواقع المجانية التي تحتوي على اكثر من أداة لتحويل الملفات والصور إلى ملف PDF و لكن للحصول على عدد اكبر من أدوات التحويل والمميزات يجب الاشتراك في النسخ المدفوعة شهريا ومن هذه المواقع المجانية التي سنمدكم بها من خلال موقعنا معلومة نت هي: .

  1. يمكنك الدخول إلى موقع Adobe online services وتحميل الصور الخاصة بك، وسيتم تحويلها إلى ملف PDF.
  2. الدخول على موقع hi pdf وتحميل الصور الخاصة بك مباشرة بسحبها او اختيارها من المعرض، وسيتم تحويلها إلى ملف PDF أو اي صيغة تريدها.
  3. الدخول على موقع free pdf convert واختيار الصور المراد تحويلها إلى ملف PDF وسيتم تحويلها مباشرة.
ومن هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، وتعرفنا على كيفية تحويل الصور إلى ملف PDF بدون برامج، وذكرنا لكم بعض المواقع والبرامج المجانية لتحويل الصور والملفات لأي صيغة يريدها المستخدم، وهناك طرق بدون انترنت ومواقع وهي التقليدية عن طريق الماسح الضوئي، وقد تركنا لكم مواقع مجانية عديدة لتحويل الملفات وهو ما لن تجدوه في موقع أخر.
السابق
كيف أطلع اكسبلور على تيك توك
التالي
سبب وفاة المنتج المصري وجيه الليثي