ترند اليوم

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير، يعتبر سعد واحد من أشهر المطربين الشعبيين في مصر والوطن العربي، فقد قام بالعديد من الأعمال الفنية المميزة  التي لا زالت تردد بين الجماهير بعد أكثر من عشر سنوات، وبسبب شهرته دخل عالم السينما والتلفزيون وحقق أعماله التي شارك فيها عالية، وبسبب شهرته الكبيرة عند إعلان طليقته خبر انفصالهم تصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث لمعرفه عمر برلنتي طليقته، لذلك من خلال موقع معلومة نت سنتعرف على معلومات تخص برلنتي في تلك المقالة.

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

وفقًا لنتائج البحث لم نتمكن من الحصول على عمر برلنتي زوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، ويرجع ذلك بسبب تحفظها الشديد في الحديث عن معلومة خاصة بحياتها الشخصية، فهي تعتقد أن هذا الأمر ليس مهم بالنسبة لأي أحد من الجمهور، والجدير بالذكر أن هناك بعض المصادر قد صرحت أن برلنتي في العقد الثالث من عمرها دون توضيح اليوم والشهر من ميلادها أو السن بشكل واضح.

وقد وضحت سابقًت أنها تحب السينما والتلفزيون منذ الصغر، وقد تبين ذلك عندما دخلت عالم الفن وأظهرت موهبتها في التمثيل التي بحاجة إلى التطور، فقد ظهرت في بعض الأعمال الفنية وقامت بعدة أدوار صغيرة وكانت بدايتها في عام 2016 من خلال المسلسل نوايا بريعة.

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

 

من هي برلنتي عامر زوجة سعد الصغير ويكيبيديا

يرغب العديد من الأشخاص معرفة أي تفاصيل خاصة بزوجات المشاهير، لذلك في تلك الفترة سنتعرف على السيرة الذاتية لبرلنتي زوجة سعد الصغير فيما يلي:

تعد برلنتي عامر هي ممثلة ومغنية مصرية، دخلت عالم الفن عام 2016 وقد شاركت في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت سينمائية أو تليفزيونية ولكن أدوارها صغيرة حتى أنها ظهرت في أدوار صامتة، وبسبب قلة أعمالها وصغر أدوارها لم يتعرف عليها الجمهور بشكل كبير، والجدير ذكره أنها تزوجت المطرب سعد الصغير وكانت زوجته الثانية ولكنها أعلنت انفصالها عنه بشكل رسمي منذ سنوات ولم تنجب منه أبناء.

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

تفاصيل انفصال سعد الصغير وبرلنتي عامر

يف ظل عرضنا لموضوع كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير، منذ مدة أعلنت الفنانة برلنتي عامر خبر طلاقها من المطرب الشعبي سعد الصغير بشكل رسمي وذلك عبر منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقد تفاجئ جمهورها وانتشر الخبر وذلك لأنهم لم يعلنوا خبر زواجهم من قبل ولكن لم يتفاجيء الناس بخبر زواج سعد الصغير كثيرًا، وذلك لأن المعروف عنه أنه تزوج من قبل أكثر من مرة.

ولكن بعد أن أعلنت برلنتي عامر خبر طلاقها زعم البعض أنها تبحث عن الشهرة على اسمه بصفته مطرب مشهور وله شعبية كبير، وكما هو المتوقع بالفعل انتشر الخبر وتمكنت برلنتي من تحقيق الشهرة.

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

تعليق برلنتي عامر على خبر انفصالها من سعد

في ظل تعرفنا على كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير، نشرت برلنتي خبر انفصالها عن سعد عبر حسابها على الفيسبوك، حيث أنها اتهمته أنه كان يتطاول عليها بالضرب والإهانات وبالأخص على يد زوجته الأولى وأبنائه، فقد نشرت وقالت:

“الست المحترمة اللي أنا شخصياً بحبها طنط أم محمود مرات سعد الأولى.. بتبعت ناس تشتمني على العموم أنا عمر ما حد شتمني هنا.. وبتقول كلام غريب جدا.. حسبي الله ونعم الوكيل “.

كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير

 

وبذلك توصلنا لنهاية مقالنا الذي قدمنا فيه معلومات بخصوص كم عمر برلنتى زوجة سعد الصغير وأهم المعلومات الخاصة بأعمالها الفنية وعلاقتها وسبب طلاقها من سعد الصغير.

السابق
هل الذنب مضاعف في عشر ذي الحجه
التالي
من هو أحمد الخفاجي خطيب ساندي جمال السيرة الذاتية