منوعات

كم سعر سهم بوان تداول

كم سعر سهم بوان تداول
كم سعر سهم بوان تداول ، السؤال الذي يريده الناس لشراء الأسهم والاشتراك في شركة بوان لتداول  ، حيث تعد شركة بوان من أكبر الشركات الاستثمارية في السعودية  ، ونسعي خلال موقنا معلومةالي  توضيح سعر سهم شركة بوان السعودية ، ويذكر كافة المعلومات المالية الخاصة بذلك،في  الشركة وغيرها من المعلومات الهامة لشراء سهم بوان في المملكة ومن خارجها .
 

معلومات عن شركة بوان تداول

كم سعر سهم بوان تداول  تم انشاء  شركة بوان القابضة في المملكة العربية السعودية عام 1980 كشركة متخصصة في المنتجات الرأسمالية ، ثم تعاونت مع اثنتين من كبرى شركات الاستثمار السعوديةوهي :_ سركة  عبد اللطيف وشركة محمد الفوزان وعبدالقادر وشركة المهيدب وأولاده ، وفي عام 2011 تم تحويل الشركة إلى شركة مساهمة سعودية يتم تداولها في البورصة ، ويبلغ رأس مالها 600.000.000 ريال سعودي.

اقرا ايضا :_ ما هو مرض الفنان عبد الرحمن ابو زهرة

كم سعر سهم بوان تداول

بلغ سعر سهم بوان في تداول السوق المالية السعودية لعام 2022 م 32.80 ريالاً سعودياً ، عند افتتاح السوق المالية السعودية ، يوم الثلاثاء الموافق 2022/06/06 م ،  وظل سعر السهم حتى ارتفاع معنوي في معدل التغير بمقدار 1.10 أي بنسبة 03.45٪. يأتي هذا السعر ضمن حجم تداول الشاحنة المقدر بـ 1،025،034 ، وقيمة التداول 33،478،992.15 ريال سعودي.

معدل سهم بوان تداول2022

وشهدت زيادة في نسبة الأرباح خلال الربع الأول من عام 2022 م ، لتصل إلى نحو 34.40٪ على أساس سنوي ، علما أن الأرباح شهدت تقلبًا كبيرًا في قيمة السهم بداية العام الجاري ، فمن عام 2021 يستحق ذلك،  منوهاً إلى أن الزيادة في أرباح الشركة ترجع إلى عدة عوامل رئيسية ، من أهمها:

  • نسبة مبيعات عالية.
  • النمو والتطور السريع لأنشطة الشركة.
  • زيادة مبيعات قطاع صناعة الكهرباء.
  • زيادة صافي ربح قطاعي الخشب والمعدن.

التواصل مع شركة بوان

يمكنك التواصل مع بوان للتعرف على كل ما يتعلق بتداول وشراء الأسهم من خلال قنوات الاتصال التالية:

  • رقم الهاتف: 966112917799.
  • بريد الكتروني: [email protected].
  • الموقع: www.bawan.com.sa.

رابط الاكتتاب في شركة بوان تداول

يمكن للأفراد الوصول إلى رابط الاشتراك في بوان تداول من خلال موقع الاشتراك في السوق المالية السعودية مباشرة  لمعرفة عدد الأسهم المعروضة وتاريخ بدء وانتهاء اكتتاب الشركة بالإضافة إلى سعر الطرح العام والمزيد من المعلومات المهمة .

وفي الختام، هذا الموضوع الا وهو كم سعر سهم بوان ، لعل هذا الموضوع يكون قد نال اعجابكم دمتم بخير وسلامة.

السابق
مانجا ون بيس 1065
التالي
أعراض سرطان الثدي الحميد والخبيث