ترند اليوم

قصة وفاة سعوديتين في استراليا وسبب الوفاة

قصة وفاة سعوديتين في استراليا وسبب الوفاة

قصة وفاة سعوديتين في استراليا وسبب الوفاة، تم الإعلان على كافة مواقع التواصل الاجتماعي عن خبر ينص على وفاة سعودتين في دولة أستراليا، وهناك العديد من التفاصيل التي تتعلق في الحادثة، وهي التي تم نشرها من قبل رواد ونشطاء المواقع، وفي ذات الوقت صرح على أن حادثة الوفاة تمت ضمن ظروف غامضة، وسوف نقوم في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات عن قصة وفاة سعوديتين في استراليا وسبب الوفاة.

تفاصيل قصة وفاة سعوديتين في استراليا

تم الإعلان من قبل السلطات الأسترالية بشكل رسمي عن وفاة فتاتين من الجنسية السعودية في داخل واحدة من الشقق في دولة أستراليا، وتم التوضيح من قبل الشرطة على أنه قد مر وقت طويل على وفاة الفتاتين، وتم العثور على الجثث وهي متعفنة، وهذا الأمر قد دفع السلطات إلى التحقيق من أجل التوصل إلى عدد من المعلومات عن القضية، وقد تم الافتراض من قبل الشرطة على أن ما حدث هو نوع من أنواع العنف الذي يقام به تجاه الفتيات في مختلف دول العالم.

شاهد أيضا: فيديو القبض على المعتدين للأب وتفاصيل القصة كاملة

قصة وفاة سعوديتين في استراليا وسبب الوفاة

سبب وفاة فتاتين سعوديتين في سيدني أستراليا

تم التصريح من قبل السفارة السعودية التي تتواجد في دولة أستراليا على أنها قد حصلت على إخطار بشكل رسمي ينص على وفاة فتاتين سعوديتين في واحد من الشقق التي تتواجد في أستراليا، وقد قالت السفارة على أن هاتان الفتاتين قد انتقالا إلى رحمة الله في ذات الوقت، ومن كان من الجهات السعودية إلا الإعلان عن رغبتها في التعرف على سبب الوفاة، ولكن كما صرحت قوات الشرطة حتى هذه اللحظة عن أنه ما حدث هو أن شكوى قد وردت من قبل صاحب المنزل بسبب عدم دفع الإيجار، وتمن ثم اتجهت الشرطة إلى المكان لتجدهما ميتين، ولم يتم توضيح السبب الرئيسي في الوفاة ضمن قصة وفاة سعوديتين في استراليا.

شاهد أيضا: تحرش والدها بها قصة وسام السويلمي بالتفاصيل

تصريح صحيفة ديلي ميل الأسترالية

هناك الكثير من المعلومات التي تم ذكرها من قبل تصريح صحيفة ديلي ميل الأسترالية عن الحادثة التي وقعت في وفاة فتاتين ضمن ظروف غامضة، وهذا التصريح قد تصدر كافة محركات البحث على مواقع جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي كما يلي:

وكشفت صحيفة ديلي ميل الأسترالية ، أن أخته الكبرى حصلت منه على أمر بارتكاب أعمال عنف ضد شاب يبلغ من العمر 28 عامًا . وكان هذا عام 2019 ، لكن سرعان ما تم سحب هذا الأمر الذي ينطوي على عنف ورفض الطلب. ذكرت أن الفتاتين لم تكنا على اتصال منتظم مع أقاربهم وأفراد عائلتهم. وأن الصحيفة أشارت إلى أنه يمكن لأصحاب العقارات إصدار إخطارات تحذيرية للمستأجرين من خلال المحكمة المدنية بشأن تأخرهم في دفع الإيجار. تم إخراجهم من الشقة ، وكان ذلك بعد 4 أسابيع. ذهب الوكلاء إلى الشقة لإبلاغ الشابتين بإخطار الإخلاء ، للكشف عن الاكتشاف الرهيب وأن الشرطة ما زالت تنتظر نتائج التشريح. لكنهم ما زالوا يحاولون للوصول إلى الأسرة في المملكة للتعرف على الجثث.

بالفيديو تفاصيل وفاه ريم وروان فتاتين سعوديتين في أستراليا

قصة وفاة سعوديتين في استراليا وسبب الوفاة، قد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق في المعلومات الخاصة في وفاة فتاتين ضمن ظروف غامضة.

السابق
تخصص ادارة مالية ايجابياته وسلبياته وأهم وظائفه
التالي
أجمل عبارات قيلت في المعلم 2022