منوعات

قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا

قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا

قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا، عرف على أن كتاب 48 قانون للقوة هو الذي يعرف بإسم آخر ألا وهو 48 قانون للسلطة، وهو الذي عرف على أنه من أفضل كتب التحفيز الذاتي وكذلك تطوير الشخصية، لا سيما أن حقق شهرة واسعة، ونستدل على ذلك من خلال الإرادات المالية التي تم الحصول عليها، وتم العمل على ترجمة الكتاب إلى العديد من اللغات العالمية، وسوف نعرض قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا.

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم

يوجد الكثير من التفاصيل التي يمكن الوصول لها من ضمن ما صرح به الكاتب روبرت غرين عن كتاب 48 قانون للقوة توصل إلى مختصر ثلاثة آلاف عام ما بين التاريخ الإنساني إلى عدد من القصص المشوقة التي يتم التوصل لها من التجربة الإنسانية لمختلف الأزمنة والأمكنة في كافة أنحاء العالم، ومن المهم الإشارة إلى أن الكاتب روبرت غرين يدعو إلى تعلم مختلف المهارات التي تقوم على اكتساب القوة في عدد من المواقف التي يحتاجها الإنسان، وهي التي عرفت على أنها جزء من ضمن تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم .

شاهد أيضا: تحميل كتاب رسائل من القرآن أدهم شرقاوي pdf

قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا

قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا

يوجد الكثير من العلميات البحثية التي تم القيام بها على مواقع جوجل من أجل التعرف على الموقع الإلكتروني الخاص في قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا، ومن خلال الكتاب يتم التعرف على مفهوم القوة بذاتها على أنها تختلف ما بين شخص إلى شخص آخر، وهي التي عرفت على أنها ترجع إلى لشخصية كل فرد على حدة مثل قوة المال، وكذلك قوة المنصب، قوة الفكر، أضف إلى ذلك قوة الشخص وقوة الاعمال.

شاهد أيضا: تحميل وقراءة رواية النار والدم PDF مجاناً

تحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf

من خلال التعرف على معلومات عن كتاب 48 قانون للقوة سوف نتمكن من التوصل إلى أجمل العبارات التي تم ذكرها عن اقتباسات من كتاب 48 قانون للقوة، وهذه الاقتباسات هي التي سوف نقوم بعرضها من خلال البنود التالية:

– إذا أردت أن تخفي حقيقة فعليك أن تجعلها ظاهرة للعيان، لأن الناس لا تكترث بما تظهره بل بما تخفيه.

– الحب لا يموت من الجوع ولكن من التخمة. المفاوضات ثعبان ماكر يلتهم انتصاراتك فلا تترك لأعدائك ما يفاوضون عليه، أبقهم دون أمل أو فرص للمناورة، وعليهم أن يعلموا أنهم هزموا، و أن هذا هو كل ما لديهم.

– على القائد أن لا يجهز أبدا جيوشاً بدافع الغضب، وعلى القائد أن لا يدخل حربا لمجرد الانتقام.

– لا تبنِ جداراً حول نفسك، فالعزلة خطرة.

– تعلم أن تجعل الآخرين يعتمدون عليك.

– لشجاعة الحقيقية هي أن تتفادى خوض الصراعات لا أن تنتصر لها. وحينما ترى أحمقا يدخل الصراع ابذل قصارى جهدك أن تنأى بنفسك حتى لا تضيف إليه أحمقاً آخر.

– أفضل طريقة للكذب هي أن تقول الحقيقة التي يصعب تصديقها و لن يصدقك احد.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ryVx3dWl4o8&ab_channel=%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1

قراءة وتحميل كتاب 48 قانون للقوة pdf كامل مترجم تأليف روبرت غرين مجانا، من خلال السابق قد تعرفنا على معلومات عن كتاب 48 قانون للقوة، وهي التي عرفت على أنها جزء لا يتجزأ من ضمن اقتباسات من كتاب 48 قانون للقوة.

السابق
جامعة بانجلترا من 8 حروف ما هي
التالي
توقيت الدراسة في تونس خلال رمضان 2023