ترند اليوم

فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري

فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري

فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري، تهتم الحكومة في المملكة العربية السعودية بتوفير كل من الأمن والأمان والحماية لكافة المواطنين في مختلف مدنها، وتقوم بوضع أقصى العقوبات لمن يفكر أن يعرقل الأمن في المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل أن تكون هذه العقوبات رادعة لأي شخص يريد نشر الخراب والخوف بين المواطنين، وقد تصدرت كافة المواقع بخبر ينص على نشر فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري.

من هو عبد الله زايد الشهري

نجد العديد من الأسماء التي تتصدر محركات البحث على مواقع جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، وهي التي يهتم الكثيرون في التعرف عليها، حيث رغب كافة المواطنين في المملكة العربية السعودية في التعرف على من هو عبد الله زايد الشهري، وذلك بعد أن تم الإعلان عن مقتله، حيث كما صرح على أنه هو من الجماعة الإرهابية التي تتعمد عرقلة الأمن في مدن المملكة، وبالتالي ينتشر الخوف بين المواطنين ويتزعزع الأمان لكل من المواطن والمقيم.

شاهد أيضا: تفاصيل جديدة في قضية مقتل سلمى بهجت ورسائل القاتل لها قبل ساعات من الجريمة

فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري

البيان الرسمي لرئيس أمن الدولة حول مقتل عبدالله الشهري

تم نشر البيان الرسمي لرئيس أمن الدولة حول مقتل عبدالله الشهري، والذي من خلاله نتمكن من التعرف على كافة التفاصيل التي أدت إلى جعل الحكومة السعودية تريد الإمساك في عبد الله الشهري ضمن فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري، وهو كما يلي:

صرح المتحدث الرسمي لرئاسة أمن الدولة، بأنه إلحاقاً للبيان الصادر بتاريخ 21 / 4 / 1437هـ، بشأن الإعلان عن قائمة بأسماء (9) مطلوبين للجهات الأمنية، وامتداداً للمتابعة الأمنية القائمة.

فقد تمكنت بفضل الله الجهة المختصة برئاسة أمن الدولة عبر عملية أمنية من تعقب المطلوب رقم (4) من تلك القائمة / عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري الشهري، ورصد وجوده عند الساعة (10:00) مساء يوم الأربعاء الموافق 12 / 1 / 1444هـ في حي السامر بمحافظة جدة.

وعند مباشرة إجراءات قبضه بادر بتفجير نفسه بواسطة حزام ناسف كان يرتديه، مما نتج عنه هلاكه وتعرض أحد المقيمين من الجنسية الباكستانية وثلاثة من رجال الأمن لإصابات مختلفة نُقلوا على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شاهد أيضا: من هو قاتل الطالبة سلمى بهجت

سبب مقتل عبدالله زايد الشهري

هناك الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد قاموا بنشر فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري، وهو الذي من خلاله اهتموا في التعرف على السبب الذي دفع الحكومة السعودية إلى الإمساك به ومعاقبته، حيث أن كما صرح من قبل الجهات الحكومة على أن عبد الله زايد الشهري لأنه يرتبد بعدد من الخلايا المخططة والمنفذة ضمن التفجير الانتحاري الذي تم حدوثه في مسجد قوات الطوارئ في مدينة عسير، وهي التي تتواجد في جنوب المملكة العربية السعودية.

فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري

فيديو مقتل عبدالله زايد الشهري، حيث من خلال مقالنا تمكنا من التعرف على المعلومات التي تتعلق في الإرهابي عبد الله زياد الشهري في المملكة العربية السعودية، وذلك نظراً لقيامه بعدد من الأعمال الإجرامية والإرهابية في السعودية.

السابق
سبب وفاة السيد محمد صادق الروحاني | وأهم المعلومات عنه
التالي
من هو المعلق سمير المعيرفي ويكيبيديا