ترند اليوم

شاهد فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل

شاهد فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل

شاهد فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل، انتشر في الساعات القليلة الماضىة عبر منصات التواصل الاجتماعي، وعبر المواقع الالكترونية فيديو مثير للجدل في دولة الكويت في احد فروع مطاعم كنتاكي هناك، واثار الفيديو المنتشر بكثرة موجة كبيرة بين ابناء الشعب الكويتي، وابناء الوطن العربي، بسبب ما قامت به احدى السيدات الكويتيات في احد الاشخاص العاملين في المطعم، ويبحث الكثيرين عن فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل.

حقيقة فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في دولة الكويت، ومنطقة الخليج العبي، فيديو لسيدة كويتية تقوم بإهانة احد العاملين في احد فروع مطاعم كنتاكي في الكويت، وقامت السيدة بشتم الشاب بأفظع الشتائم، وقامت بالاعتداء عليه، واثار الفيديو غضب الالاف من الكويتين، وطالبو السلطات الكويتية بالقبض على السيدة ومحاكمتها على اهانة الشاب، ولم يبدي الشاب اي ردة فعل ضد السيدة الكويتية، وإلتزم الصمت.

حقيقة فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل

قصة فيديو كنتاكي الكويت بالتفصيل

قامت سيدة كويتية في احد فروع مطاعم كنتاكي في دولة الكويت، بإهانة احد الموظفين والعاملين في المطعم، وتوجيه ابشع الشتائم والالفاظ له، وكان رد فعل الموظف هو الصمت والاستغراب من موقف السيدة، وايضا كان هناك حالة من الاستنكار لما تقوم بفعله السيدة الكويتية من قبل الموجودين في الحدث، وصرح احد الاشخاص قائلا ” ان هذا الفيديو قديم وقع في شهر نوفمبر الماضي، ولم يقم الموظف بتقديم شكوى ضد السيدة، ولكن تم اثارة هذا الفيديو في الوقت الحالي لاسباب مجهولة.

ردود الافعال على فيديو كنتاكي الكويت 

جائت ردود الافعال على الفيديو المنتشر لسيدة كويتية وهي تقوم بإهانة احد الموظفين في مطعم كنتاكي في منطقة الشامية في الكويت متباينة ومختلفة، فعلق احد رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلا:

” فيديو مستفز لأبعد الحدود شكرا للموظف على صبره وتحمله رغم كمية الإساءات والقذف الذي تعرض لها من وحده مو متربية ونتمنى من إخواني المحامين إنصاف هذا الرجل والفزعة له”.

وعلق أخر على الفيديو قائلا”

” لحد يفكر ان بنات الكويت بنفس الأخت عسى الله يهديها البنت هذي تمثل نفسها ولا تمثل بنات الكويت نترفع عن كلامها السيئ أمام الموظف وله الاختيار بأخذ حقه أو التنازل وعيب تهين موظف يؤدي عمله أمام الناس بنات الكويت أرفع من هذا المستوى الهابط للأسف البنت هذي تمثل نفسها فقط”.

وعلق اخرى انه يجب ان يأـي احد ليجلب حق الموظف قائلة:

” ياليت واحد من اخوانا المحامين يتبرع وياخذ حق هالمسكين اللي ساكت ومتحمل الإهانة والطق عشان لقمة العيش .. أسلوب مستفز وقليل أدب ويمثلها ويمثل تربيتها”.

بالفيديو سيدة كويتية تقوم بإهانة موظف كنتاكي

 

شاهد فيديو كنتاكي الكويت المثير للجدل، بعد انتشار مقطع فيديو لسيدة كويتية وهي تقوم بإهانة موظف في احد افرع مطاعم كنتاكي في دولة الكويت، طالب الكثير من ابناء الشعب الكويتي، والشعب العربي بمحاسبة السيدة على فعلتها الشنيعة بحق الموظف، وكانت ردود الافعال على المقطع تبين مدى غضب الكويتين من السيدة.

السابق
موعد التسجيل في حملة الراجحي للحج 1444
التالي
شروط التقاعد المبكر في السعودية 1443