ترند اليوم

فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان

فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان

فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان، تصدرت كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية خلال الساعات القليلة التي مصت، وهذا الأمر شكل حالة من الصدمة لدى كافة الأشخاص، وأصبح العديد من الأشخاص يبحثون في المواقع عن مكان الانفجار لمعرفة إذا تضرر لهم شخص قريب منهم أم لا، لا سيما أنه أعلن عن عدد من القتلى والجرحى من خلال الانفجار الذي حدث في دولة تركيا، ولذلك سوف نتعرف على فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان.

انفجار في إسطنبول يخلف قتلى

تم الإعلان اليوم الأحد الموافق تاريخ 13 من شهر نوفمبر من عام 2022 ميلادي في شارع استقلال في ساحة تقسيم التي تتواجد في وسط مدينة إسطنبول في دولة تركيا، لا سيما أنه تم وقوع الانفجار في تمام الساعة 16:00 ضمن التوقيت المحلي، وذكر أن الشارع قد كان يكظ في الأشخاص داخل شارع الاستقلال، وتم التأكيد من قبل حاكم إسطنبول على تويتر على “أن الانفجار خلف عدة قتلى وجرحى”، وهناك الكثير من التوقعات على أن سبب الانفجار هو عملية إرهابية تم التخطيط لها من قبل تنظيم داعش، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصرح بشكل رسمي عن السبب.

شاهد أيضا: فيديو تفجير جسر القرم قبل الحذف

فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان

تصريحات حول انفجار في منطقة تقسيم في إسطنبول

من خلال التعرف على انفجار في إسطنبول يخلف قتلى سوف نقوم بالعمل على عرض مجموعة من تصريحات حول انفجار في منطقة تقسيم في إسطنبول، وهي التي تم العمل على نشرها في كافة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وهي كما يلي:

قال يرليكايا: “تم إرسال فرق الشرطة والصحة والإطفاء وإدارة الكوارث والطوارئ إلى مكان الحادث” ، مضيفًا أن هناك إصابات (أي وفيات) وإصابات”.

وقال “سيتم مشاركة التطورات مع الجمهور”.

في غضون ذلك، غردت وكالة أنباء الأناضول باللغة الإنجليزية بأن هناك “إصابات إثر انفجار في شارع الاستقلال في اسطنبول، والسبب غير واضح بعد”.

وقال شاهد عيان لشبكة CNN، إنه يبدو أن هناك ضحايا. ولم يتضح بعد مصدر الانفجار.

ولا تعرف CNN حتى الآن ما إذا كان هناك ضحايا.

وعقب الانفجار انتشر عدد كبير من خدمات الطوارئ في مكان الحادث في منطقة للمشاة بالمدينة. وأظهرت لقطات تلفزيونية بعض الناس وهم يهربون من مكان الحادث.

ويتم تطويق المنطقة من قبل أجهزة الأمن.

وتقول شبكة “CNN Turk” إن الانفجار وقع في شارع الاستقلال، على طريق مشاة بطول 1.4 كيلومتر أو أقل من ميل واحد في وسط إسطنبول.

شاهد أيضا: سبب تفجير عبدالله بن زايد عبدالرحمن البكري

فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان

يوجد الكثير من العمليات البحثية التي تم القيام بها على مواقع جوجل من أجل التمكن من مشاهدة فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان، وهو الذي سوف نقوم بالعمل على عرض الفيديو من خلال التالي:

فيديو تفجير شارع الاستقلال في تركيا الان، من خلال السابق قد تمكنا من التعرف على انفجار في إسطنبول يخلف قتلى، وهي التي عرفت على أنها جزء أساسي من ضمن تصريحات حول انفجار في منطقة تقسيم في إسطنبول.

السابق
سبب انتحار أحمد رمضان صوفي
التالي
موعد عرض مسلسل العاصوف 3 في رمضان 2022