منوعات

عروض اليوم الوطني الاماراتي 51

عروض اليوم الوطني الاماراتي 51

عروض اليوم الوطني الاماراتي 51، لكل دولة في العالم يوم وطني يحتفل به مواطنين الدولة، ويقترب علينا اليوم الوطني الاماراتي 51، واحتفالا بهذا اليوم المميز والرائع، تقوم الكثير من الشركات العاملة في دولة الامارات العربية المتحدة بحملات وعروض على اسعار الخدمات او المنتجات التي تقوم بتقديمها للمواطنين في الامارات، وسوف نقوم من خلال موقع معلومة نت بتقديم اقوى وافضل عروض اليوم الوطني الاماراتي 51.

ما هو اليوم الوطني الاماراتي

ان اليوم الوطني الاماراتي من الايام المميزة والرائعة في تاريخ كل مواطن اماراتي، ففي هذا اليوم اعلن عن الامارات انها دولة عربية متحدة، ويقوم المواطنين بهذا اليوم بالاحتفال بكافة الاشكال، وعلى اثرها تقوم الشركات بعمل اقوى عروض اليوم الوطني الاماراتي، ومن اقتراب موعد اليوم الوطني الاماراتي يتسائل الكثيرين عن ما هو اليوم الوطني الاماراتي:

ما هو اليوم الوطني الاماراتي
ما هو اليوم الوطني الاماراتي
  • اليوم الوطني الاماراتي هو يوم تحتفل فيه دولة الامارات العربية المتحدة بذكرى قيام اتحاد جميع الامارات تحت راية واحدة.
  • تم تأسيس الامارات العربية المتحدة بتاريخ الثاني من ديسمبر لعام 1971م.
  • يتم الاحتفال بذكرى اليوم الوطني في الثاني من شهر ديسمبر في كل عام.
  • تتكون دولة الامارات العربية المتحدة من سبع امارات متحدة مع بعضها.
  • واسمها الامارات المتحدة ( ابو ظبي _ دبي _ الشارقة _ رأس الخيمة _ عجمان _ الفجيرة _ ام القيون ).

شاهد ايضا: عبارات وكلمات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي

عروض اليوم الوطني الاماراتي 51

يقترب علينا اليوم الوطني الاماراتي 51 الذي يقوم الشعب الاماراتي بالاحتفال به في الثاني من ديسمبر في كل عام، ويقوم الشعب الاماراتي بالاحتفال بأشكال مختلفة ومتعددة، من هذه الاشكال الذهاب الى المطاعم والمتنزهات العامة، والذهاب ايضا للتسوق، لهذا تقوم العديد من الشركات بحملة كبيرة وعروض قوية على كافة الخدمات او المنتجات التي تقوم بعرضها على المواطنين، ويتهافت الكثير من المواطنين الاماراتيين والقاطنين فيها على هذه العروق، ويقومون بالبحث على عروض اليوم الوطني الاماراتي.

عروض اليوم الوطني الاماراتي
عروض اليوم الوطني الاماراتي

عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 51 الجديدة

ومن عروض اليوم الوطني الاماراتي، تقوم شركة الاتصالات في الاول من شهر ديسمبر بحملة كبيرة من العروض والحملات بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الاماراتي 51 وبمناسبة يوم الشهيد الاماراتي، وتستمر هذه الحملات والعروض لمدة اسبوع كامل على الكثير من السلع والمنتجات والخدمات التي تقدمها الاتصالات للاماراتيين، ومن عروض الاتصالات في اليوم الوطني الاماراتي 51:

عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 51 الجديدة
عروض اتصالات لليوم الوطني الاماراتي 51 الجديدة
  • تخفيضات على اسعار كافة الخدمات التي تقوم شركة الاتصالات بتقديمها.
  • منح انترنت مجاني لكافة مواطنين دولة الامارات من تاريخ التاسع والعشرين من شهر نوفمبر حتى تاريخ الخامس من شهر ديسمبر.
  • تخفيضات على السلع الغذائية بشكل كبير حيث تصل التخفيضات الى 51% من سعر السلعة الغذائية.

شاهد ايضا: اسعار الوقود في الامارات لشهر ديسمبر 2022

احدث تخفيضات في اليوم الوطني الامارات 51 في ذكرى التاسيس

مع بداية شهر ديسمبر وهو الشهر التي تقوم دولة الامارات العربية المتحدة بالاحتفال بذكرى يوم التأسيس او اليوم الوطني من كل عام، تنهال العروض وحملة التخفيضات التي تقوم بها الشركات والمؤسسات على جميع المنتجات المقدمة للمواطنين، وهناك الكثير من الشركات التي قدمت مثل تلك العروض، وسوف نقوم من خلال معلومة نت بتقديم احدث عروض اليوم الوطني الاماراتي في ذكرى التاسيس:

  • عروض مركز كاربي للعناية بالسيارات في اليوم الوطني الإماراتي

تقوم شركة ومركز كاربي للعناية بسيارات بطرح عدد من العروض على المواطنين احتفالا بذكرى اليوم الوطني الاماراتي، ومن اقوى عروض وتخفيضات مركز ماربي للعناية بالسيارات:

عروض مركز كاربي للعناية بالسيارات في اليوم الوطني الإماراتي
عروض مركز كاربي للعناية بالسيارات في اليوم الوطني الإماراتي
  1. جلد للمقدمة في السيارة ومصنوع هذا الجلاد في الولايات المتحدة الامريكية، بجودة عالية ويعطى ضمان أربع سنوات لكل مشتري، والسعر خرافي بسعر 3499 درهماً إماراتياً لسيارات صالون أو فورويل.
  2. حماية للسيارة بالكامل مصنوعة في الولايات المتحدة الامريكية، مع ضمان 10 سنوات، والسعر مغري جدا، بسعر 8000 درهم لسيارات التي تمتلك صالون، اما السيارات الفورويل 1000 درهم إماراتي.
  3. والعرض الاقوى نانو سيراميك علىالسيارة بالكامل مع ضمان لمدة 5 سنوات، بالاضافة لصيانة مجانية لمدة عام، بسعر 1250 درهم إماراتي لسيارات فورويل او صالون.
  4. عرض لأصحاب سيارات النسيان باترول لتغيير السيارات القديمة إلى سيارات جديدة موديل 2022م.

شاهد ايضا: اماكن بيع ايفون 14 برو max في الامارات

  • عروض كنز هايبر ماركت احتفالا باليوم الوطني الإماراتي

قام كنز هايبر ماركت ايضا بأضخك واكبر العروض على المواد الغذاشية في الامارات وذلك احتفالا باليوم الوطني الاماراتي 51، ومن اهم وقوى عروض كنز هايبر ماركت احتفالا باليوم الوطني الإماراتي على جميع المنتجات التي تمتلكها مثل الخضروات والفواكه والمواد الغذائية ومواد التنظيف و اللحوم والدجاج وألعاب الاطفال، والاجهزة الكهربائية، والهواتف النقالة والاحذية، والملابس وغيرها من كافة الاشياء والمنتجات الموجودة داخل كنز هايبر ماركت، وللاستفادة ومعرفة العروض ” اضغط هنا “.

عروض كنز هايبر ماركت احتفالا باليوم الوطني الإماراتي
عروض كنز هايبر ماركت احتفالا باليوم الوطني الإماراتي

أفكار للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 51

ان اليوم الوطني الايماراتي يعتبر عيد بالنسبة للمواطنين في دولة الامارات العربية المتحدة، وايضا يكون هذا اليوم اجازة رسمية في كافة المؤسسات العاملة على اراضي الامارات، ويقوم المواطنين ودولة الامارات بالبحث على أفكار للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 51  بهذا اليوم السعيد بأشكال مختلفة، واقامة الاحتفالات والمهرجانات، ومن ابرز فعاليات واشكال الاحتفال في اليوم الوطني الاماراتي 51:

أفكار للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 51
أفكار للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 51
  • من ابرز أفكار للاحتفال باليوم الوطني الإماراتي 51 هو الحفل الذي يقام في امارة ابو ظبي في قصر الحصن، ويقوم الفنان الكبير حسين الجسمي هذا العام بالغناء في هذا الحفل الكبير بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 51.
  • في الثالث من شهر ديسمبر يتم اطلاق حفل اخر في اماراة العين وتقوم الفنانة بلقيس بالشتراك مع الفنان فؤاد عبد الواحد بإحياء الحفل وغناء اجمل الاغاني التي تمجد الامارات وشعبها وحكامها.
  • وايضا يقام في اليوم الثالث من شهر ديسمبر حفل غنائي رائع ومميز ويقوم الفنان المتألق حمد العمري، بإحياء الحفل والغناء فيه.
  • العروض المسرحية المنتشرة في جميع انحاء ومدن دولة الامارات العربية المتحدة.

شاهد ايضا: عبارات يوم الشهيد الإماراتي 2022

عروض اليوم الوطني الاماراتي 51، ان اليوم الوطني الاماراتي من اكثر الايام التي يفخر بها شعب الامارات وهو اليوم التي تم توحيد وتأسيس دولة الامارات العربية المتحدة، واحتفالا بهذا اليوم العظيم تقوم اكثر واكبر الشركات العاملة في الامارات بتقديم عروض ضخمة على الاسعار والمنتجات، ويسعى الان الكثيرين بالبحث عن عروض اليوم الوطني الاماراتي 51.

السابق
من هو خطيب نور ايهاب
التالي
سبب إصابة ياسر الشهراني