ترند اليوم

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52، تعد شركة أوريدو إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في مجال الاتصالات وواحدة من أهم الشركات في السلطنة العمانية، وقد أعلنت الشركة عن مجموعة من العروض بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني في سلطنة عمان مع مرور 52 سنة من النهضة المتجددة، لذلك ومن خلال هذا المقال عبر موقع معلومة نت سنتعرف على أهم المعلومات حول العيد الوطني العماني وكذلك عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52.

العيد الوطني العماني 52

في الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري يحتفل عموم الشعب العماني بالعيد الوطني الـ 52، ويحظى هذا اليوم مكانة واسعة ورفيعة لدى جميع مواطني الدولة، حيث ترسخ الفخر والاعتزاز بهذا اليوم فمنذ انطلاق النهضة عام 1970 ميلادية على يد السلطان قابوس بن سعيد -رحمه الله- وحتى هذا اليوم، يحتفل المواطنون في البلاد بالعيد الوطني بالعديد من الفعاليات والعروض المميزة.

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52

وحول عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52، حيث احتفالًا بالعيد الوطني الـ 52 تقدم شركة اوريدو عمان للزبائن والعملاء هلا 52 جيجا بايت بيانات تواصل اجتماعي وبشكل مجاني لمدة 5 أيام، ويمكن استخدام هذه الحزمة في تصفح منصات السوشيال ميديا وتطبيق الواتساب، وذلك بدءًا من يوم الخميس العاشر من شهر نوفمبر 2022م وحتى تاريخ الثامن عشر من ذات الشهر.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة يوم المرأة العمانية قصيرة ومميزة 2022

اشتراك اوريدو العيد الوطني 52

بعد أن تمكنا من التعرف على عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52، لا بد من التعرف على كيفية الاشتراك في العرض، إذ يمكن الاشتراك وتفعيل حزمة العرض 52 جيجا بايت إنترنت مجاني من خلال التالي:

  • بإمكان عملاء أوريدو الاشتراك في عرض العيد الوطني 52 عن طريق تطبيق اوريدو، ويمكن تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد “من هنا“، ولأجهزة الآيفون “من هنا“، ولأجهزة الهواوي “من هنا“.
  • وأيضًا يمكن تفعيل الاشتراك في العرض من خلال طلب الرمز #520*555*.

اوريدو عمان تويتر

يمكن من خلال زيارة الحساب الرسمي لشركة اوريدو عمان عبر موقع تويتر من معرفة كافة العروض التي تقدمها الشركة للعملاء سواء في المناسبات الوطنية أو الحملات والعروض المختلفة، وكذلك متابعة التحديثات التي تجيرها الشركة من حين لآخر، ويمكن الوصول إلى حساب اوريدو عمان على تويتر “من هنا“.

عرض العيد الوطني اوريدو عمان 52، تقدم شركة اوريدو في سلطنة عمان مجموعة من العروض المميزة بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطني كل عام، ويصادف هذا العام العيد الوطني الثاني والخمسين من النهضة المتجددة في البلاد.

السابق
تفسير حلم العقيقة في المنام
التالي
من هو افضل حارس في كاس العالم 2022