ترند اليوم

من هو شاهر الشيباني ويكيبيديا

من هو شاهر الشيباني ويكيبيديا، شاهر الشيباني هو الطبيب الاستشاري في تخصص الجراحة العامة في أحد مستشفيات مدينة صنعاء باليمن السعيد، وُلد في مدينة صنعاء اليمنية، قام الطبيب شاهر الشيباني بدراسة تخصص الطب في مسيرته الجامعية.

يعتبر من أبرز الأطباء في هذا المجال بدولته، حيث كان سندًا للمرضى، وهو قدوة في الأخلاق والقيم الإنسانية، وافته المنية في عام 2020 بعد إصابته بتسمم غذائي، نافية الأخبار التي تحدثت عن وفاته بسبب فيروس كورونا.

  من هو شاهر الشيباني ويكيبيديا

شاهر السيباني هو الدكتور الاستشاري اليمني، يعمل في أحد مستشفيات العاصمة صنعاء، ولد الطبيب وتوفي وقضى حياته في بلده اليمن، يعتبر من الشخصيات الكفؤ التي لها وزن ثقيل في اليمن.

وهو ذات كفاءة عالية ويتميز بأنه مخلص في عمله  ومتقن له ويتميز أيضًا بالهدوء الذي يميز شخصيته، وصفه زملاء عمله بأنه صاحب خلق عالي، هذه المميزات جعله منه أنه شخصية بارزة في الطب والجراحة في دولته اليمن.

تاريخ وفاة شاهر الشيياني

كما ذكرنا بالأعلى فإن شاهر الشيباني هو دكتور استشاري يعمل بأحد مستشفيات مدينة صنعاء عاصمة اليمن، امتلأتسبب وف مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عند إعلان نبأ وفاة الدكتور الاستشاري المختص في الجراحة شاهر الشيباني، حتى أنه انتقل إلى رحمة ربه في مساء يوم الثلاثاء الموافق لتاريخ الـ30 من شهر مايو لعام 2020.

وقد أبدا الشعب اليمني حزنه على وفاة الدكتور شاهر الشيباني ، قامت عديد من الشخصيات البارزة والمشهورة بنعي الفقيد والدعاء له بالرحمة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان على فقدانهم لابنهم.

 

سبب وفاة شاهر الشيباني

 

كما ذكرنا بالأعلى فإن الطبيب اليمني قد وافته المنية في شهر مايو لعام 2020، قامت بعض المصادر في اليمن بذكر سبب وفاة شاهر الشيباني الذي يرجع إلى إصابته بالتسمم الغذائي، الأمر الذي كان معه أعراض مثل الإسهال الحاد والقيء، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع نسبة السموم في الكلى عنده.

بعد ذلك تم نقله إلى المستشفى لأخذ العلاج المناسب له، لكن شاء قدر الله أن تسوء حالته، وينتقل إلى جوار ربه في هذه اللحظات، حيث قامت عائلته والمقربين منه بنفي إشاعة خبر وفاته على إثر فايروس كورونا.

 

في الختام نكون قد تعرفنا على الشخصية اليمنية صاحبة الأخلاق العالية هو الدكتور شاهر الشيباني الذي كان يعمل في مستشفيات صنعاء وشهد له الناس بإخلاصه وإتقانه لعمله، وتعرفنا على سبب وفاته الذي يرجع إلى إصابته بالتسمم الغذائي، وانتظرونا في مقالات أخرى مشوقة.

السابق
دعاء لابي المتوفي في العشر الأواخر من رمضان 2023
التالي
سبب وفاة والد صفاء سلطان