ترند اليوم

سعر ايفون 14 برو max في السعودية

سعر ايفون 14 برو max في السعودية

سعر ايفون 14 برو max في السعودية، تم الإعلان من قبل شركة آبل من أجل صناعة الإلكترونيات التي عرف على أن مطورة بشمل تام من خلال بيان رسمي من أجل التعرف على عن موعد نزول أيفون 14 برو ماكس في داخل الأسواق العالمية، وهي التي عرف على أن هذا الجهاز هو من أحدث إصدارات الشركة إلى هذه اللحظة، وهناك اهتمام كبير من أجل معرفة سعر ايفون 14 برو max في السعودية.

ايفون 14 برو Max

أعلن عن أيفون 14 برو ماكس على أنه هو أحدث إصدارات شركة أيفون العالمية التي تختص في صناعة الإلكترونيات المبرمجة بأحدث إصدارات أجهزة الهواتف، حيث أن الجهاز يتم من خلاله الحصول على إمكانيات جبارة بعد أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن إصداره في داخل الأسواق العالمية خلال شهر سبتمبر من عام 2022 ميلادي، وتم العمل على التوضيح من قبل المؤتمر الرسمي التي تختص في الإعلان عن هذا الهاتف.

شاهد أيضا: مواصفات ايفون 14 برو ماكس وهل وصل السعودية

سعر ايفون 14 برو max في السعودية

سعر ايفون 14 برو max في السعودية

اهتم الكثيرون في التعرف على سعر ايفون 14 برو max في السعودية، وكما صرح على أن سعر ايفون 14 برو ماكس في داخل المملكة العربية السعودية من 3400 ريال سعودي إلى 3800 ريال سعودي، وهي الذي يعادل من 1000 إلى 1100 دولار أمريكي، وذكر أنه يوجد اختلاف في قائمة الأسعار من دولة إلى دولة أخرى.

شاهد أيضا: سعر ومواصفات ايفون 14 برو ماكس في جميع الدول

هل تم الإعلان عن أيفون 14 الجديد

كما عرف على أنه قد تم الإعلان بشكل رسمي عن أيفون 14 الجديد في مؤتمر صحفي خاص في شركة آبل من يوم الثلاثاء الذي يوافق تاريخ 6 من شهر سبتمبر من عام 2022 ميلادي، ويتم من خلال المؤتمر التعرف على الكثير من التجارب التي تختص في الأيفون الجديد وصرح على قائمة أسعار جديدة خاصة في الأجهزة الجديدة.

سعر ايفون 14 برو max في السعودية، من خلال البيان الرسمي الذي أعلن من قبل شركة أبل في المملكة العربية السعودية عن أنه من المتوقع إصدار الهاتف في السوق خلال النصف من شهر سبتمبر، ولكن لم يتم تحديد السعر بشكل موضح.

السابق
تحميل لعبة Pro Soccer Online للكمبيوتر من موقع ميديا فاير
التالي
اماكن بيع ايفون 14 برو max في الامارات