ترند اليوم

طريقة سحب أرباح تيك توك

طريقة سحب أرباح تيك توك

طريقة سحب أرباح تيك توك، يعتبر تطبيق تيك توك هو أحد التطبيقات المنتشرة في أنحاء العالم بشكل كبير والوطن العربي بشكل خاص، يبلغ عدد مستخدمين تطبيق تيك توك في الوطن العربي بين 50 إلى 70 مليون.

وتصل نسبة المشاهدة إلى أكثر من 200 مليون مشاهدة في الشهر الواحد في دول الوطن العربي، فهو بلا شك سوف يأتي بالدعم للمبدعين وأصحاب المواهب وإن لم يأتي بذلك، فإنه سوف يأتي بإعلانات كاليوتيوب وبالتالي أرياح في هذا التطبيق.

طريقة سحب أرباح تيك توك

كيف تربح من تطبيق تيك توك، كل الذي يجب علبك فعله هو  إظهار المحتوى الخاص بك مع التأكيد على أنو يمنع أخذ فيديوهات للغير ونسبها إليك وهي ليست ملك لك وهنا بإمكانك تحقيق الربح من هذا التطبيق.

الربح من تيك توك عند وصول الشخص إلى 10000 مشترك، يمكنك الاستفادة من البث المباشر  وبذلك تستطيع جني الأرباح من خلال ذلك، يعد السحب من TikTok أمرًا سهلاً ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ، سنشرح أدناه ما عليك فعله بالخطوات:

  •  افتح تطبيق TikTok.
  • اضغط على علامة القطع الأفقية (ثلاث نقاط) في الزاوية اليمنى العليا ، والتي ستأخذك إلى الإعدادات.
  • اختر المحفظة.
  • انقر فوق أرباحي.
  • حدد سحابة.
  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب PayPal المسجل الخاص بك.
  • قم بتأكيد عملية السحب.

بعد اتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يجب أن يكون المال الآن في حساب PayPal الخاص بك، وتذكر أنه لا يمكنك صرف النقود إلا إذا كان لديك أكثر من 10000 قطعة نقدية في حساب TikTok الخاص بك.

 

طريقة سحب أرباح تيك توك
مقدار الربح من تطبيق تيك توك

تحقيق الأموال على TikTok ليس بالأمر السهل لأنه عليك أن تكون مبدعًا، بالإضافة إلى  ضرورة وجود جمهور كبير لتصبح مؤثرًا، وحتى إذا كنت قد بدأت في جني الأموال، فإن البقاء على اتصال وإنشاء محتوى عالي الجودة بوتيرة ثابتة هو عمل بدوام كامل.

يمكنك جني الكثير من المال عند استيفاء الشروط المذكورة أعلاه، على سبيل المثال:

  • حقق أفضل 10 لاعبين في المتوسط ​​46000 دولار في أسبوعين فقط في عام 2016 وربح بارت بيكر 30 ألف دولار بناءً على عدد قليل من أدائه، هذا يعني أنه يمكنك كسب الكثير من المال من TikTok إذا كنت تعرف كيفية القيام بذلك.

 

ختامًا نقول إن العمل على تطبيق تيك توك يحتاج الكثير من الصبر والمثابرة والعمل الدؤوب، والأهم من ذلك  كله هو معرفة الإبداع و إنشاء القاعدة الجماهيرية التي تستطيع من خلاله من الوصول إلى تحقيق الأرباح، وبالتالي سحب المال من تيك توك TikTok.

 

السابق
شروط كلية الملك خالد العسكرية للثانوية 1443 وكيفية التسجيل
التالي
فيديو مقتل بندر القرهدي وأسباب مقتله