ترند اليوم

سبب وفاة والد جومانا مراد

سبب وفاة والد جومانا مراد

سبب وفاة والد جومانا مراد، ضجت منصات التواصل الإجتماعي مساء يوم الخميس خبر وفاة والد جومانا مراد، والتي تعتبر أحد أبرز الفنانات في الساحة الفنية، مما تفاعل الكثير مع هذا الخبر المؤلم والصادم، مما نشر الكثير من برقيات التعازي والمواساه الأهل الفقيد، وبعد ساعات قليلة من الخبر نشرت جومانا مراد الفنانة السورية منشور لها عبر حسابها موعد جنازة والد جومانا مراد، والذي جعل الكثير يحبث بالتعرف على سبب وفاة والد جومانا مراد.

من هي جومانا مراد ويكيبيديا

جومانا مراد هي مغنية وكاتبة اغاني وممثلة ومذيعة تلفزيونية وفنانة نجمة في العالم العربي. ولدت في سوريا وتعتبر من أبرز الفنانات العربيات الحائزات على العديد من الجوائز والأوسمة. كتبت وغنت كثير من الأغاني التي نالت شهرة واسعة في العالم العربي، وأدت في العديد من العروض التلفزيونية والمسرحية.

  • جومانا مراد، ممثلة سورية من مواليد الواحد من إبريل للعام 1973 ميلادي
  • حصلت على شهادة في الدراما والتمثيل في لندن
  • شاركت في العديد من الأعمال الفنية الضخمة التي كان لها الشهرة الواسعة عبر منصات التواصل الإجتماعي
  • اعلن عن خبر وفاة والد جومانا مراد مساء يوم الخميس.

تابع أيضا: سبب وفاة رنا بدر الدين مغنية الراب السودانية

من هي جومانا مراد ويكيبيديا
من هي جومانا مراد ويكيبيديا

سبب وفاة والد جومانا مراد

أعلن مساء اليوم عن وفاة والد جومانا مراد ووصفته بكلمات مؤثرة في تدوينة على حسابها بموقع مشاركة الصور والفيديوهات على إنستجرام.

  • وكتبت جومانا مراد في رسالتها: “أنا أجلس بجوار بابا ، لكن هذه المرة ليس كل الوقت يا بابا ، قد يكون ذلك لأنها المرة الأخيرة ، لكني أشعر وكأنك على قيد الحياة. أنا في بيت الحق ونحن في بيت الكذب “كاذب”.
  • وعن سبب وفاة والد جومانا مراد بعد صراع من المرض
  • وأضافت جمانة مراد: “انفصالك صعب ومؤلمة جدا. حبيبي ادعو لوالدي واقرأ سورة الفاتحة على روحه.

موعد جنازة والد جومانا مراد

بعد الإعلان عن وفاة والد جومانا مراد كثرت عمليات البحث بشكل كبير لتعرف على سبب وفاة والد جومانا مراد وموعد الجننازة، وحسب ما ورد من مصادرنا بأن سبب والد جومانا مراد بعد صراع طويل من المرض، وسيكون موعد جنازة والد جومانا مراد، قائلة: تقام مراسم العزاء يوم الأحد الموافق 2022/12/25 م في مسجد الشرطة في الشيخ زايد (قاعه الرزاق) بعد صلاة الجمعة مباشرة.

سبب وفاة والد جومانا مراد، بعد صراع طويل من المرض، ويذكر بأن خبر وفاة والد جومانا مرادإنتشر كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الإجتماعي، ويعود ذلك الى شهرة جومانا مراد بشكل كبير عبر السوشيال ميديا، وعن موعد جنازة جومانا مراد يوم الأحدمسجد الشرطة في الشيخ زايد بعد صلاة الجمعة.

السابق
مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 77 كاملة موقع برستيج بجودة عالية بدون اعلانات
التالي
رابط مسابقة نساء مؤمنات اوقاف اونلاين 2022